"الرحيل عن النصر وموقف فيتوريا والاستاد الجديد".. 3 قرارت حاسمة من آل سويلم

تاريخ النشر: 22/03/2019
18975
منذ 5 سنوات
"الرحيل عن النصر وموقف فيتوريا والاستاد الجديد".. 3 قرارت حاسمة من آل سويلم

أعلن سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر، 3 قرارات حاسمة في مستقبل "العالمي"، خلال السنوات القادمة. 

وآل سويلم، تولى رئاسة نادي النصر، في مطلع الموسم الرياضي الحالي، ونجح في دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بأسماء كبرى؛ أبرزهم: النيجيري أحمد موسى والبرازيلي جوليانو دي باولا والمغربي عبدالرزاق حمدالله.

وقرارات آل سويلم الثلاث، والذي كشف عنهم في حواره مع برنامج "كورة"، يتعلق برحيله عن رئاسة نادي النصر، وموقف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول، من الاستمرار، والملعب الذي سيستضيف مبارات "العالمي" المحلية والقارية.

* الرحيل من النصر

حسم آل سويلم، قراره من الرحيل أو الاستمرار في النصر، بعد استقرار الهيئة العامة للرياضة، غلى إنهاء فترة تكليف رؤساء الأندية، وفتح باب الانتخابات، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2018-2019. 

وأشار آل سويلم، إلى أنه قرر الترشح لرئاسة نادي النصر، لمدة 4 سنوات قادمة، خاصة أنه لديه طموح كبير لم يحققه بعد مع "العالمي" بعد، بالإضافة إلى رغبته في بناء فريق قوي، يسيطر على البطولات، في الفترة القادمة

* موقف روي فيتوريا

وعن موقف فيتوريا، اعتبر رئيس نادي النصر، أنه أقوى اسم تدريبي يتواجد في المنطقة العربية ومنطقة الخليج، في الوقت الحالي.

وكشف آل سويلم، عن أن فيتوريا، سوف يتواجد على رأس القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على مدار الثلاث سنوات القادمة، خاصة في ظل النتائج الجيدة له، في بداية مشواره مع "العالمي".

* ملعب جديد للنصر

وفي سياق آخر، أعلن سعود آل سويلم، توصله إلى اتفاق مع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، على تكطوري ملعب "الرمز"، خلال الفترة القادمة.

وأوضح رئيس النصر، أنه جار حاليًا الاتفاق على استئجار ملعب، ليكون خاصًا بالفريق الأول لكرة القدم، ويستضيف عليه مبارياته، سواء في البطولات المحلية أو القارية، حيث يتم المفاضلة بين ملعبي جامعة الأميرة نورة وجامعة الإمام محمد بن سعود.

اقرأ أيضا

رئيس النصر يفجرها.. "هكذا خسرت معركتي الكبرى مع الهلال"

حسم الأمر.. شرط وحيد لاستمرار السهلاوي مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن