حسم الأمر.. شرط وحيد لاستمرار السهلاوي مع النصر

تاريخ النشر: 22/03/2019
16695
منذ 5 سنوات
حسم الأمر.. شرط وحيد لاستمرار السهلاوي مع النصر

كشف سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر، عن شرط وحيد، للإبقاء على المهاجم الدولي السابق محمد السهلاوي، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والسهلاوي "32 سنة"، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف 2009، قادمًا من صفوف القادسية، حيث أصبح في غضون 10 سنوات، أحد أبرز الهدافين في تاريخ "العالمي"، ولكنه ابتعد عن المشاركة في المباريات، خلال الفترة الماضية، وسط أنباء عن الاستغماء عنه.

وأشار آل سويلم في تصريحات لبرنامج "كورة"، إلى أن السهلاوي، يعاني في الفترة الأخيرة، من تراجع في المستوى، نظرًا لتأثره بدنيًا من الجهد الذي تعرض له في الآونة الأخيرة، حيث أنه لم يأخذ أي فترة راحة سواء مع النادي أو المنتخب.

وأوضح رئيس النصر، أنه عقد جلسه مع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول، واتفقا على وضع برنامج بدني على أعلى مستوى لمحمد السهلاوي، في محاولة لإعادته إلى مستواه الطبيعي.

وشدد سعود آل سويلم، على أنه في حال نجح السهلاوي، في تجاوز هذا البرنامج البدني بنجاخ، فأنه سوف يستمر في صفوف النصر، وفي حال فشل فيه، فأنه سوف يخرج من النادي، من الباب الكبير.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، أكدت أن النصر، أخبر السهلاوي، في وقت سابق، رحيله عن الفريق، وفسخ العقد بالتراضي، قبل أن يتراجع عن الأمر، بسبب علمه بتفاوض الهلال "سرًا" مع اللاعب، لضمه كهاو.

اقرأ أيضا

رئيس النصر يفجر مفاجأة في "صفقة عموري" وثلاثي الهلال

آل سويلم يكشف كواليس التعاقد مع رباعي النصر.. "هذا اللاعب أصعبهم على الإطلاق"

حمل تطبيق سعودي الآن