صور.. رسالة نارية من زيدان للاعبي ريال مدريد في أول تدريباته بعد العودة

تاريخ النشر: 13/03/2019
7765
منذ 5 سنوات
صور.. رسالة نارية من زيدان للاعبي ريال مدريد في أول تدريباته بعد العودة

قاد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى الجديد لنادي ريال مدريد الأسباني، تدريبات فريقه للمرة الأولى منذ إعلان عودته للفريق الملكي من جديد يوم الأثنين الماضي.

وعاد زيدان لتولي الإدارة الفنية لريال مدريد، بعد 10 أشهر على رحيله عن الفريق الملكي، ليخلف الأرجنتيني سانيتاجو سولاري المقال من منصبه عقب الخروج المهين من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعقد زيدان في بداية التدريبات اجتماع مطول مع جميع اللاعبين وعلى رأسهم سيرجيو راموس، كريم بنزيما، مارسيلو، من أجل مطالبتهم بإنهاء الموسم بشكل جيد، يعوض الصورة الكارثية التي ظهر عليها الفريق مؤخرا.


وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن لاعبى ريال مدريد استقبلوا زيدان بتحية وتشجيع كبير فى وسط ملعب المدينة الرياضية "الفالديبيباس"، بعد عودته من جديد لإدارة الفريق الملكي فنيا.

ويستعد زيدان لقيادة ريال مدريد، في مبارياته بعد العودة من جديد أمام سيلتا فيجو السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدورى الأسبانى على ملعب "سانتياجو برنابيو".


ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الأسبانى برصيد 51 نقطة متأخراً بـ 12 نقطة عن المتصدر برشلونة صاحب الـ 63 نقطة.


اقرأ أيضا

بعد تدريبه ريال مدريد .. زيدان يقتحم قائمة أعلى الرواتب في العالم

أخبار الكرة في 60 ثانية.. وسط الهلال في خطر وقرار صادم للنصر وتحذير فرنسي لزيدان

حمل تطبيق سعودي الآن