صدمة تحكيمية لبرشلونة قبل مواجهة ليون بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 11/03/2019
4091
منذ 5 سنوات
صدمة تحكيمية لبرشلونة قبل مواجهة ليون بدوري الأبطال

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، حكم مباراة برشلونة الإسباني وليون الفرنسي، المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل على ملعب كامب نو، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيتولى الحكم البولندي مارسينياك إدارة المباراة، لتكون ثالث مباراة يقودها تحكيميا لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا بشكل عام، والأولى هذا الموسم.

ويحتاج برشلونة للانتصار في المباراة، من أجل ضمان العبور للدور ربع نهائي، خاصة أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في فرنسا أمام ليون.

ويمثل تعيين مارسينياك مفاجأة حزينة بالنسبة لجماهير برشلونة، خاصة أن الفريق الكتالوني لا يعرف طعم الانتصار عندما يتولى الحكم البولندي إدارة مبارياته.

تولى مارسينياك إدارة المباراة الأولى لبرشلونة في دوري الأبطال، أمام باريس سان جيرمان على ملعب الأمراء في ذهاب ثمن نهائي نسخة عام 2017، وتعرض فيها الفريق الكتالوني للخسارة (4-0).

وأدار الحكم البولندي المباراة الثانية لبرشلونة في دوري الأبطال، في مواجهة يوفنتوس الإيطالي في النسخة ذاتها عام 2017، في لقاء الذهاب للدور ربع نهائي، والتي انتصر فيها ممثل إيطاليا على أرضية ميدانه بنتيجة (3-0) في ملعب يوفنتوس أرينا.


اقرأ أيضا

ليفربول يخطط لمفاجأة صادمة لبرشلونة بشأن كوتينيو

مدرب الوحدة.. قصة "انهيار" بطل برشلونة أمام أندية السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن