صور| بعد الخسارة الآسيوية.. الحرب تشتعل بين أبناء النصر على "تويتر"

تاريخ النشر: 06/03/2019
4885
منذ 5 سنوات
صور| بعد الخسارة الآسيوية.. الحرب تشتعل بين أبناء النصر على "تويتر"

أشعلت تغريدة الناقد الرياضي محمد الدويش المعروف بانتمائه للنصر، النار بين جماهير "العالمي"، معبرًا عن استيائه من هزيمة فريقه أمام الوصل بالبطولة الآسيوية.

وتعرض النصر لخسارة مؤلمة من الوصل الإماراتي (1-0)، على ستاد زعبيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وكان الدويش قد عبر عن رأيه، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلًا: "النصر الوحيد الذي خذل الكرة السعودية رغم أنّه لم يلعب ضد السد (منتخب قطر) ولا ضد العين (وصيف أندية العالم) ولايعيش ظروف الإتحاد!"، والذي تسبب في تفجير ثورة على الفريق وإدارة النادي خوفًا من الترنح وفقدان المنافسة محليا وإقليميا.


ولم تمض دقائق، إلا وتفجرت ثورة على الدويش، حيث كتب الناقد سلطان الزايدي، مهاجمًا الدويش: "في الأهلي إعلام قوي لكن لا يكتب مثل هذه التغريدة في الاهلي مهما بلغ سوء الاهلي، في الهلال إعلام جبار لكن لا تجد أحد منهم يكتب عن الهلال مثل هذه التغريدة و الاتحاد نفس الشيء، هذا الأمر لا يحدث إلا في النصر فقط".


ومن جهة أخرى، قال الإعلامي محمد الفارس، معلقًا على تغريدة محمد الدويش، قائلًا: "خذل الكرة السعودية من أجل مباراة واحدة وفي بداية المشوار وخسارة بهدف وحيد خارج الأرض من (بلنتي) غير صحيح!، كالعادة الدويش يتفنن في جلد الذات وإذا جاب تغريدة واحدة، أعقبها بـ 10 شاطحة!".


ولم تتوقف نبال الانتقادات عند ذلك الحد، بل وجه عبدالله بن زنان المتحدث الرسمي لنادي النصر، رسالة شديدة اللهجة، قائلًا: "الدوشة" ماراح تنتهي هذا حالهم من أيام الرمز، حرباء تتلون وذنبها خلفها بمسمى حرية النقد وللأسف مايفعلونه لايسمى نقد بل وقاحه ولم يسلم منهم لاجمهور ولا لاعبين ولا إدارة، النصر سيبقى تاج على رؤوس الأوفياء وأنتم أدنى من رؤوس الأوفياء بمسافة، النصر كبيراً رغم ألاعيب الصغار وأنتم منهم".


اقرأ أيضا

إدارة النصر تتحرك سريعا مع فيتوريا بعد الخسارة الآسيوية

بن زنان يصب غضبه على منتقدي النصر: وقاحة من حرباء تتلون

حمل تطبيق سعودي الآن