كأس زايد| حرب تصريحات بين مدربي النجم الساحلي والمريخ

تاريخ النشر: 26/02/2019
997
منذ 5 سنوات
كأس زايد| حرب تصريحات بين مدربي النجم الساحلي والمريخ

خرج روجي لومار ويامن الزلفاني، المديران الفنيان لناديي النجم الساحلي التونسي والمريخ السوداني، للحديث عن المواجهة المرتقبة بينهما، ضمن منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

ويستضيف نادي النجم الساحلي التونسي، مساء الأربعاء، فريق المريخ السوداني، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، حيث يلتقي المتأهل منهما مع الفائز من مواجهة الهلال والأهلي، في المشهد الختامي للمسابقة.

وأكد لومار في كلمته خلال المؤتمر الصحفي، أن مباراة فريقه مع المريخ السوداني، في دور نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، لن تكون سهلة بالنسبة لفريقه، وسيكون للجانب البدني دور هام، خاصةً وأن المريخ قد يكون الأكثر جاهزية على الصعيد البدني.

وأضاف: "لدي ثقة في أن يؤدي اللاعبون دورهم كما يجب، لضمان التأهل إلى النهائي، ولا بد أن نكون الفريق الأفضل ذهابًا وإيابًا، وأن نسجل أكثر من المنافس، فنحن قادرون على ذلك".

من جهته، أوضح الزلفاني، بأن الكثير من اللاعبين الشبان في الفريق، أخذوا فرصتهم وأكدوا جدارتهم بالحصول على ثقة الجهاز الفني، ولن يؤثر على الفريق غياب لاعبي الخبرة بسبب عقوبة الإيقاف.

وتابع: "سعيد أن يكون لدي لاعب هداف مثل محمد عبدالرحمن، الذي يملك الحس التهديفي الكبير والذكاء لاستغلال الفرص، ولكن لا أعول عليه فقط، بل على قوة فريقي في اللعب الجماعي والتناغم بين مختلف الخطوط".

حمل تطبيق سعودي الآن