والد الطفل "الخائف من جوميز": لم أر الواقعة وابني سيصبح من كبار الاتحاد

تاريخ النشر: 22/02/2019
2566
منذ 5 سنوات
والد الطفل "الخائف من جوميز": لم أر الواقعة وابني سيصبح من كبار الاتحاد

طفل يجلس على كرسي عند ملعب الجوهرة المشعة، فوجئ أمامه بالفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، وهو يحتفل بتسجيل هدف في شباك الاتحاد، بآداء احتفاله الشهير بـ"احتفال الأسد"، ليخاف الطفل بعفوية كبيرة، وينطلق بعيدًا، إلا أن جوميز لم يقصد إخافة الطفل، ليقوم بتقبيله ومنحه قميصه عقب المباراة.

وفي هذا السياق، قال والد الطفل، خلال تصريحات صحفية، إنه شاهد هدف جوميز، ولكنه لم يشاهد لقطة اللاعب وهو يثير مخاوف نجله، مضيفًا أنه رأى، بعد المباراة، جوميز بجوار حسين ناصر، المسؤول عن البراعم، وهو يهدي قميصه لنجله ويسلم عليه.

وأضاف الوالد أنه توقع مبادرة نجله بطلب القميص من جوميز، قبل أن يتلقى سيلًا من الاتصالات والصور التي تصور الواقعة، والتي لم يكن يعلم عنها شيئًا.

وأبدى والد الطفل سعادته بإهداء جوميز قميصه للاعب، مضيفًا أن هذا الأمر سيكون حافزًا لنجله الذي يطمح ليكون أحد نجوم فريق الاتحاد في المستقبل، كما قال "الحمد لله على سلامة فيصل، وجوميز اعتذر له، وهذا من شيم الكبار".

وسجل جوميز هدفه الـ17 هذا الموسم، ليقود الهلال للفوز على مضيفه الاتحاد بنتيجة (2-0)، في لقاء الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة، ويصل للنقطة رقم 52، محافظًا على صدارة المسابقة.

اقرأ أيضا

صورة| جوميز بعد الفوز على الاتحاد: "أنا لا آكل الأطفال"

مفاجأة.. الاتحاد "رفض" التعاقد مع جوميز

حمل تطبيق سعودي الآن