جوميز: أنا سفير للدوري السعودي.. وهذا ردي على وصفي بـ"المنتهي"

تاريخ النشر: 22/02/2019
1106
منذ 5 سنوات
جوميز: أنا سفير للدوري السعودي.. وهذا ردي على وصفي بـ"المنتهي"

أكد الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الكرة بنادي الهلال، أنه أصبح يرى نفسه سفيرًا للدوري السعودي أمام العالم أجمع، معربًا عن تبادله الحب مع جماهير الهلال، وشكره للجماهير السعودية التي تقابله بأفضل ترحاب أيما ذهب.

وسجل جوميز هدفه الـ17 هذا الموسم، ليقود الهلال للفوز على مضيفه الاتحاد بنتيجة (2-0)، في لقاء الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة، ويصل للنقطة رقم 52، محافظًا على صدارة المسابقة.

وأضاف جوميز، خلال تصريحات صحفية، "أشعر هنا مثلما كنت في تركيا، ضغطًا كبيرًا يجعلني ألعب بقوة وأنافس على الألقاب وأسعى لنيل لقب الهداف.. كثيرون في هذا العمر توقعوا بأن جوميز انتهى، ولكني أؤدي تدريبات مضاعفة من أجل إسعاد الجماهير".

وعن مباراة الكلاسيكو، قال جوميز "حظي كان جيدًا بالتمركز الجيد أثناء تنفيذ الركلة الركنية من كارلوس إدواردو، لأسجل هدفي، ولازلت أرى الاتحاد من أفضل الفرق التي واجتها، ولكنه يعاني من سوء الحظ، من خلال مركزه السيء في الدوري، رغم امتلاكه لاعبين على مستوى عالٍ مثل مروان دا كوستا، وأتمنى أن أراهم بشكل أفضل في الموسم المقبل".

وفي لقطة طريفة، قال جوميز إنه لا يزال بحاجة لكثير من الوقت، ليتحدث باللغة العربية، في حين استطاع أن ينطق كلمة "شكرًا" بالعربية.

اقرأ أيضا

ديجينك يحكي أزمته مع جماهير الاتحاد.. ويشيد بأجواء الكلاسيكو

القرني: هذه المرحلة "وصمة عار".. والاتحاد سيعود أمام الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن