صدق أو لا تصدق.. احتفال بهدف ينهي موسم جاريث بيل بعقوبة قاسية

تاريخ النشر: 14/02/2019
2768
منذ 5 سنوات
صدق أو لا تصدق.. احتفال بهدف ينهي موسم جاريث بيل بعقوبة قاسية

بات الموسم المحلي بالنسبة للنجم الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني، قريب من النهاية خاصة مع العقوبة المتوقع إصدارها ضده من لجنة السلوكيات بالاتحاد الإسباني.

وتأتي العقوبة المتوقعة ضد جاريث بيل، بعد احتفاله المثير للجدل بهدفه الثالث في شباك أتلتيكو مدريد بالدقيقة "74" من عمر ديربي مدريد الأسبوع الماضي بالدوري الإسباني.

واحتفل بيل بهدفه في شباك الحارس يان أوبلاك، برفع يده اليمنى للأعلى بشكل جعلها قريبة من الرأس، مع وضع يده اليسرى في المنتصف، وهو ما يعد إثارة لجمهور الفريق المنافس.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن العقوبة المتوقع إصدارها ضد جاريث بيل، والتي قد تصل إلى 12 مباراة بحد أقصى، وأربعة مباريات بحد أدنى.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن احتفال جاريث بيل يخالف المواد الـ (89، 100، 121، 122) من لوائح لجنة السلوكيات بالاتحاد الإسباني.

ويخالف احتفال النجم الويلزي المواد المذكورة من جانب استفرازات الجماهير، كذلك إثارة المنافس، وهو ما يشجع على السلوك الغير رياضي.

وسيتطلب على الاتحاد الإسباني، الاستماع لتوضيح من جاريث بيل بشأن احتفاله، قبل أصدار أي عقوبة ضده بحسب النصوص المذكورة في لوائح لجنة السلوكيات.

اقرأ أيضا

مونديال الأندية| فيديو.. هاتريك جاريث بيل يقود ريال مدريد لمواجهة العين في النهائي

مفاجأة.. جاريث بيل سر الإطاحة بزيدان من تدريب ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن