زوران يصدم الجماهير.. ويكشف "مجموعة أزمات طارئة تهدد الهلال"

تاريخ النشر: 10/02/2019
3853
منذ 5 سنوات
زوران يصدم الجماهير.. ويكشف "مجموعة أزمات طارئة تهدد الهلال"

كشف الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لنادي الهلال، عن مجموعة من الأزمات الطارئة التي تواجه فريقه، في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، قبل استئناف مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وزوران "47 سنة"، تولى القيادة الفنية لنادي الهلال، خلفًا للبرتغالي خورخي خيسوس، والذي تم فسخ عقده بـ"التراضي"، حيث قاد المدرب الكرواتي، الفريق الأول، في مباراتين، حقق فيهما الانتصار.

وأوضح ماميتش، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الهلال مع القادسية، في الدوري السعودي للمحترفين، أنه يواجه أزمة في الجانب الدفاعي للفريق الأول، والذي يُعاني من ضعف واضح.

وأشار المدرب الكرواتي، إلى أنه يحاول أن يعالج الأخطاء الذي يقع فيها اللاعبين، في الجانب الدفاعي، لكي يكون بنفس قوة الهجوم الهلالي الكبير.

وشدد على أن الأزمة الثانية التي يُعاني منها الهلال، هي كثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبي الفريق الأول، والتي جعلته يفقد العديد من النجوم المؤثرين.

وأضاف مدرب الزعيم: "على الرغم من هذه الإصابات الكبيرة، إلا أن الهلال يملك كتيبة هائلة من النجوم، القادرين على قيادته لمنصات التتويج، وتحقيق الانتصارات المتتالية.

ونوه زوران ماميتش، إلى أنه لا يملك عصا سحرية، من أجل تغيير شكل الهلال في "يوم وليلة"، بل يحتاج إلى الصبر والعمل بقوة، من أجل تحقيق الهدف المنشود. 

جدير بالذكر أن الهلال، يواجه فريق القادسية، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

زوران يفجر مفاجآت جديدة عن تدريبه للهلال

ماميتش: اختياري للهلال ليس من أجل المال.. والدوري السعودي أفضل من الإماراتي

حمل تطبيق سعودي الآن