ماميتش: اختياري للهلال ليس من أجل المال.. والدوري السعودي أفضل من الإماراتي

تاريخ النشر: 10/02/2019
1419
منذ 5 سنوات
ماميتش: اختياري للهلال ليس من أجل المال.. والدوري السعودي أفضل من الإماراتي

كشف الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لنادي الهلال، السبب الحقيقي وراء تفضيله عقد الهلال عن العين الإماراتي.

وفي تصريحات لصحيفة "SN الكرواتية"، أكد ماميتش أنه العرض المقدم له من نادي العين كان الأفضل من الناحية المادية، إلا أنه فضل التواجد مع الهلال لأنه يرضي طموحه كمدرب من الناحية الفنية.

وقال مدرب الهلال:"الهلال كان مجرد رغبة بالنسبة لي، اخترت الهلال بسبب الطموح الحقيقي لأن اللاعبين الذي يمتلكهم هم من النجوم، وأعتقد أننا يمكن أن نستمر في الفوز بالألقاب هُنا ورفع معنويات العديد من مشجعي الفريق".

وأضاف،"قدمت الكثير مع نادي العين سواء على المستوى المحلي، أو العالمي بالوصول إلى نهائي مونديال الأندية أمام ريال مدريد/ لكن هذا هو حال الرياضة، وكان يجب أن أتخذ خطوة للأمام".

وبسؤاله عن مدى معرفته بفريق الهلال قبل الموافقه على تدريبه، قال:"أعرف الهلال جيدا، حيث واجهت الفريق بنفس الدوري سابقا، ولعبت ضدهم حين كنت مع العين، وعلى الرغم من كل هذا يجب أن أعترف أنني فوجئت المستوى العالي هنا، أعتقد في العالم الأندية التي تضم مرافق مثل الهلال تعد بالأصابع".

وأكمل زوران،"الفريق يمتلك العديد من النجوم، وتعاقدنا مع 4 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وجميع اللاعبين المتواجدين قادرين على تحمل المسئولية، وفي الميركاتو الصيفي من الوارد أن نواصل دعم الفريق".

واختتم،"الدوري السعودي قوي للغاية لقد زاد عدد الأجانب إلى 8 لكل فريق، وهم ليسوا أجانب عاديين، في الواقع يشترون النجوم وجودة الدوري عالية للغاية، والحكام في السعودية كذلك يأتون من أفضل ملاعب أوروبا، أعتقد كل هذه الأمور تعطي الدوري السعودي الأفضلية وتجعله أحد أفضل الدوريات في المنطقة".

يذكر أن الهلال كان قد تعاقد مع ماميتش الأسبوع الماضي، خلفا للبرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني السابق للفريق.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| المؤتمر الصحفي.. ماميتش يشكو الملعب والغدير يتساءل عن الهدف الثالث

دوري المحترفين| تشكيل الهلال .. العابد أساسيا وماميتش يدفع بقوته الضاربة

حمل تطبيق سعودي الآن