موقف إنساني من رابيو تجاه المفقود سالا

تاريخ النشر: 26/01/2019
2904
منذ 5 سنوات
موقف إنساني من رابيو تجاه المفقود سالا

قام أدريان رابيو لاعب فريق باريس سان جيرمان بموقف إنساني تجاه المفقود الأرجنتيني سالا الذي انتقل مؤخرا إلى كارديف سيتي الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم السبت، تبرع رابيو بمبلغ مالي نظير استمرار البحث عن الطائرة المفقود والتي كان على متنها سالا، وذلك بعدما أعلنت الشرطة البريطانية الانتهاء من عمليات البحث.

وأضافت الصحيفة أن رابيو تبرع بمبلغ 25 ألف يورو نظير قيام الشرطة البريطانية بإعادة البحث عن الطائرة المفقودة على أمل العثور عليها.

وأعلنت الشرطة البريطانية، يوم الخميس، إنهائها عمليات البحث عن الطائرة المنكوبة والتي كان بها الأرجنتيني سالا المنتقل حديثا لكارديف سيتي.

ووفقًا لبيان منشور على صفحة الشرطة البريطانية بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أنه تم اتخاذ أصعب قرار بالانتهاء من عمليات البحث عن الطائرة نهائيا لتصبح فرص بقاء سالا وبقية الأشخاص الذين كانوا على متن الطائرة على قيد الحياة صعبة للغاية.

وأضافت الشرطة في بيانها أنه على الرغم من الجهود التي بذلت للبحث عن أي آثار للطائرة، وبعد فحص بيانات الهاتف المحمول لقائد الطائرة ومن كان معه وصور القمر الصناعي فإنه لم يتم التمكن من العثور على أي أثر للطائرة أو الطيار أو الركاب.

وأوضحت في بيانها أنه تمت مراجعة جميع المعلومات المتاحة لهم، وكذلك معدات الطوارئ الموجودة وتم اتخاذ القرار الصعب بإنهاء البحث، وتم إبلاغ أقارب الضحايا بهذا التطور، والقرار الصادم.

وأعلنت الشرطة الفرنسية صباح الثلاثاء، اختفاء طائرة سياحية صغيرة توجهت من مدينة نانت الفرنسية إلى كارديف الويلزية، وكان يستقل الطائرة المهاجم الأرجنتيني إميليانو سالا.

اقرأ أيضا

قرار صادم.. فرص بقاء سالا على قيد الحياة بعيدة للغاية

شقيقة سالا تتوسل فريق الإنقاذ بإعادة عمليات البحث

حمل تطبيق سعودي الآن