شقيقة سالا تتوسل فريق الإنقاذ بإعادة عمليات البحث

تاريخ النشر: 24/01/2019
834
منذ 5 سنوات
شقيقة سالا تتوسل فريق الإنقاذ بإعادة عمليات البحث

توسلت شقيقة لاعب كرة القدم الأرجنتيني سالا، فريق الإنقاذ بإعادة عملية البحث عن الطائرة المنكوبة والتي كان على متنها شقيقها المنتقل حديثا إلى صفوف كارديف سيتي.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، قالت شقيقة سالا إنها تتوسل فريق الإنقاذ بالبحث مجددا عن طائرة شقيقها المفقودة بعد إعلان الشرطة الإنجليزية الانتهاء رسميًا من عملية البحث.

وأضافت إنها تشعر أن شقيقها وأفراد الطائرة مازالوا على قيد الحياة، ولم يلق أي منهم مصرعه.

وأعلنت الشرطة البريطانية، في وقت سابق اليوم، إنهائها عمليات البحث عن الطائرة المنكوبة والتي كان بها الأرجنتيني سالا المنتقل حديثا لكارديف سيتي.

ووفقًا لبيان منشور على صفحة الشرطة البريطانية بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أنه تم اتخاذ أصعب قرار بالانتهاء من عمليات البحث عن الطائرة نهائيا لتصبح فرص بقاء سالا وبقية الأشخاص الذين كانوا على متن الطائرة على قيد الحياة صعبة للغاية.

وأضافت الشرطة في بيانها أنه على الرغم من الجهود التي بذلت للبحث عن أي آثار للطائرة، وبعد فحص بيانات الهاتف المحمول لقائد الطائرة ومن كان معه وصور القمر الصناعي فإنه لم يتم التمكن من العثور على أي أثر للطائرة أو الطيار أو الركاب.

وأوضحت في بيانها أنه تمت مراجعة جميع المعلومات المتاحة لهم، وكذلك معدات الطوارئ الموجودة وتم اتخاذ القرار الصعب بإنهاء البحث، وتم إبلاغ أقارب الضحايا بهذا التطور، والقرار الصادم.

وأعلنت الشرطة الفرنسية صباح الثلاثاء، اختفاء طائرة سياحية صغيرة توجهت من مدينة نانت الفرنسية إلى كارديف الويلزية، وكان يستقل الطائرة المهاجم الأرجنتيني إميليانو سالا.


تابع كل أخبار الكرة العالمية 

تابع كل أخبار كأس أمم آسيا 

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي



اقرأ أيضا

مفاجأة .. قائد طائرة سالا المنكوبة اعترف بوجود مشكلة قبل إقلاعها

بيان للشرطة البريطانية: لم نعثر بعد على أثر لطائرة سالا

حمل تطبيق سعودي الآن