صندوق الاستثمار يدمر أحلام الهلال والنصر في الصيفية

تاريخ النشر: 11/07/2024
704
منذ أسبوع
صندوق الاستثمارات العامة

وجهت لجنة الاستقطاب بصندوق الاستثمار السعودي، ضربة موجعة للأندية الأربعة الكبار، خاصة الهلال والنصر، بعد الخطاب الذي تم توجيه لهم خلال الساعات الأخيرة. 

وجاء خطاب لجنة الاستقطاب بصندوق الاستثمار السعودي، لناديا الهلال والنصر، يؤكد أن جميع الصفقات ستكون من ميزانية النادي ولن يكون هناك دعم إضافي، بعد أن استنفذوا المبالغ المحددة لهم خلال الميركاتو الماضي. 

وجاء هذا الخطاب ليدمر أحلام جماهير الهلال والنصر خلال الميركاتو الصيفي، بعد أن بدأوا في التخطيط لضم أكثر من صفقة قوية خلال هذا الصيف.

- تدمير صفقات الهلال

ارتبط اسم نادي الهلال بالعديد من اللاعبين الكبار في الملاعب الأوروبية، وبأتي في مقدمتهم فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، ورافينيا لاعب نادي برشلونة الإسباني، ورافائيل لياو جناح نادي آي سي ميلان الإيطالي. 

الهلال كان يبحث مواصلة تدعيم صفوفه بشكل قوي خلال هذا الصيف، وذلك من أجل مواصلة حصد الألقاب والعودة من جديد لمنصات التتويج القارية. 

- أحلام النصر تتبخر

تبخرت أحلام نادي النصر في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد خطاب لجنة الاستقطاب بصندوق الاستثمار السعودي، والذي سيحرم العالمي من العديد من الصفقات القوية. 

وبهذا القرار سيتراجع النصر عن ضم كل من كيفين دي بروين، لاعب وسط نادي مانشستر سيتي، وإيدرسون حارس مرمى نادي مانشستر سيتي، وأليسون بيكر، حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي المعار لصفوف برشلونة الإسباني. 

يبدو أن الميركاتو الصيفي الذي سوف ينطلق خلال الأيام القادمة سوف يكون في صالح الاتحاد والأهلي فقط، حيث سيحصل كلا الناديين على دعم مالي كبير خلال الميركاتو.

اقرأ أيضا

خطوة تفصل الهلال عن نجم بلجيكا: اللاعب يرتدي قميص الزعيم مع نيمار

بعد 16 عاما بالهلال.. وجهة مفاجئة لسلمان الفرج بمسيرته الكروية

حمل تطبيق سعودي الآن