الاتحاد يهدد صفقة الهلال المنتظرة..عرض مالي ضخم ومنافسة شرسة

تاريخ النشر: 10/07/2024
1722
منذ أسبوع
الاتحاد

يواصل مسؤولو الاتحاد جهودهم الحثيثة لتدعيم الفريق، خلال الميركاتو الصيفي القادم، الذي يبدأ بشكل رسمي يوم 18 يوليو الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن هدف جديد لنادي الاتحاد في الميركاتو الصيفي من الدوري الإسباني، وذلك بعد تواصل رامون بلانيس، المدير الرياضي للعميد، مع أحد لاعبي الليجا، في الساعات القليلة الماضية.

وأكدت صحيفة «Todo fichajes» الإسبانية، أن بلانيس تواصل مع الفرنسي نبيل فقير، لاعب فريق ريال بيتيس، من أجل الانضمام لصفوف الاتحاد، بداية من الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة أن فقير لدية عدة عروض أخرى، أبرزها الهلال، بجانب ناديين من قطر، مؤكدين أن عرض الاتحاد هو الأقوى من الناحية الاقتصادية، ومن الصعب جدًا رفضه، كما ذكرت.

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن ريال بيتيس يعلم جيدًا أن رحيل فقير خلال الميركاتو الصيفي مجرد مسألة وقت، لذلك يتوقعون وصول عرض إضافي من 10 إلى 15 مليون يورو، من أجل السماح له بالرحيل.

والجدير بالذكر أن الاتحاد فشل بالموسم الماضي في التتويج بأي بطولة، بعد خسارة لقب دوري روشن، وكأس الملك، بجانب السوبر السعودي، والخروج من دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى الخروج من كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

أيامه معدودة في الاتحاد.. قرار حاسم بشأن زكريا هوساوي

بسبب أوسيمين .. الهلال يفسد صفقة انتقال لوكاكو إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن