خطوة تفصل الهلال عن نجم بلجيكا: اللاعب يرتدي قميص الزعيم مع نيمار

تاريخ النشر: 10/07/2024
1525
منذ أسبوع
خطوة تفصل الهلال عن نجم بلجيكا: اللاعب يرتدي قميص الزعيم مع نيمار

في خطوة مفاجئة تسعد عشاق الزعيم، يبدو أن الدولي البلجيكي يوهان باكايوكو، نجم فريق آيندهوفن الهولندي، قريب وبشدة من الانضمام إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتأتي هذه التطورات بعد قيام باكايوكو بنشاط على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام بنشر صورة للنجم البرازيلي نيمار، لاعب الهلال، على حسابه في إنستغرام، مع تعليق مثير: "تخيل بأن كل شيء حلمت به سيحدث؟، أترك التخيلات وأجعل الأمور تحدث".

كما علق باكايوكو، على صورة أخرى له بقميص الهلال، مبديا إعجابه باللعب بجانب نيمار، ما أثار حماس جماهير الهلال وتوقعاتهم بضم اللاعب الشاب.

وبحسب تقارير إعلامية مقربة من نادي الهلال، فإن إدارة النادي تخطط للتركيز على جلب صفقات من العيار الثقيل مواليد 2003 خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في إطار خطتها لبناء فريق قوي للمستقبل.

ويعد باكايوكو أحد أبرز المواهب الشابة في أوروبا، حيث تألق مع آيندهوفن الموسم المنصرم، حيث شارك في 33 مباراة بالدوري الهولندي، ساهم خلالها في 21 هدفا، حيث سجل 12 وصنع 9.

ويمتلك يوهان باكايوكو، البالغ من العمر 21 عامًا، مهارات فردية مميزة وسرعة عالية بالكرة وقدم يسرى لا تخطأ المرمى وقدرة على اللعب في أكثر من مركز، ما يجعله إضافة قوية للزعيم.

ويحظى باكايوكو باهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، مثل ليفربول وأرسنال الإنجليزيين وبرشلونة الإسباني ولايبزيج وبوروسيا دورتموند الألمانيين، ولكن فرصة جلبه للهلال ستكون أوفر في ظل مطالب ناديه المالية والتي قد تصل بين 50 إلى 60 مليون يورو. 

وإضافة لما سبق، فإن اهتمام باكايوكو باللعب بجوار نجم عالمي بحجم نيمار، ورغبته في الانضمام إلى نادي الهلال، قد يرجح كفة الزعيم في سباق ضم اللاعب.

اقرأ أيضا

لامين يامال مطلوب في الهلال .. نجم برشلونة لتعويض صفقة ميسي

حارس الهلال يقترب من العودة قبل كأس السوبر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن