القادسية يتلقى صدمة .. الدوري الإيطالي يفسد مفاوضاته مع النصيري

تاريخ النشر: 10/07/2024
157
منذ أسبوع
القادسية يتلقى صدمة .. الدوري الإيطالي يفسد مفاوضاته مع النصيري

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في مستقبل المغربي يوسف النصيري، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، الذي ترغب عدة أندية في التعاقد مع بالميركاتو الصيفي.

وأرتبط أسم النصيري بنادي القادسية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، التي تبدأ بشكل رسمي يوم 18 يوليو الجاري، وتستمر حتى 2 سبتمبر المقبل.

روما يرغب في التعاقد مع يوسف النصيري

أكد دي مارزيو الصحفي الإيطالي الموثوق، أن نادي روما الإيطالي، دخل في مفاوضات رسمية مع نادي إشبيلية الإسباني، من أجل الحصول على خدمات النصيري، خلال الميركاتو الصيفي.

وأشار الصحفي الإيطالي أن نادي إشبيلية الإسباني طلب من روما 20 مليون يورو، نظير التخلي عن خدمات النصيري في الميركاتو الصيفي، والذي ينتهي عقده مع الفريق الأندلسي بشكل رسمي في 30 يونيو 2025.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب المغربي، طبقًا لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي 20 مليون يورو كذلك، مع الأخذ في الاعتبار أن نادي فنربخشة التركي يسابق القادسية كذلك في الحصول على خدمات اللاعب.

ووفقًا لصحيفة «Fanatik» التركية، التي ذكرت صباح اليوم، أن انتقال النصيري إلى الدوري التركي أو دوري روشن السعودي بات صعبًا جدًا مع دخول روما بشكل قوي في الصفقة، والتي ستحسمها رغبة اللاعب في النهاية.

اقرأ أيضا

نجم عالمي في القادسية .. عدم احترام الإسبان لموراتا يقرب الصفقة

سلمان الفرج يجيب.. هل ينتقل إلى القادسية ؟

حمل تطبيق سعودي الآن