صدمة للقادسية.. نجم إشبيلية الإسباني ينتقل إلى الدوري التركي

تاريخ النشر: 05/07/2024
199
منذ أسبوعين
صدمة للقادسية.. نجم إشبيلية الإسباني ينتقل إلى الدوري التركي

باتت صفقة انتقال يوسف النصيري، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، إلى نادي القادسية، مهددة بالفشل، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتبدأ فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو الجاري، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون ناري. 

ويبحث نادي القادسية عن أبرام العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لينافس على البطولات، ومن ضمن المرشحين المغربي يوسف النصيري، لاعب فريق أشبيلية الإسباني.

وأفادت تقارير صحفية موثوقة من رودي جالتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، بتوصل نادي فنربخشه التركي إلى اتفاقٍ مبدئيّ مع اللاعب المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، للانتقال إلى صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا للمعلومات، الني ذكرها جاليتي، فإنّ الاتفاق بين الطرفين ينصّ على توقيع النصيري عقدًا جديدًا مع فنربخشه يمتدّ لأربع سنوات. 

وبدوره، يستعدّ النادي التركي لتقديم عرضٍ رسميّ لإدارة إشبيلية لضمّ اللاعب، يتضمّن مبلغًا ثابتًا بقيمة 16 مليون يورو، بالإضافة إلى 4 مليون يورو كمتغيّرات مرتبطة بأداء اللاعب وتحقيق أهداف معيّنة مع الفريق.

وتشير التوقعات إلى أنّ الصفقة قد تحظى بحظوظٍ كبيرةٍ في الإتمام، خاصةً مع تفاؤل الطرفين بنجاحها، وهو ما أكّده الصحفيّ التركيّ راميريز ماكسيمو دياز.

اقرأ أيضا

القادسية .. الحصان الأسود القادم في دوري روشن السعودي |ماذا يحدث؟

موراتا يصعق القادسية.. ضياع الصفقة المنتظرة بتصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن