تياجو ألكانتارا يتفاوض مع برشلونة على العودة بعد الاعتزال

تاريخ النشر: 09/07/2024
138
منذ أسبوع
تياجو ألكانتارا يتفاوض مع برشلونة على العودة بعد الاعتزال

تواجد الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب وسط ليفربول الإنجليزي السابق في المدينة الرياضية بنادي برشلونة، بعد أيام قليلة من اعتزاله كرة القدم رسميا.

وقرر تياجو ألكانتارا اعتزال كرة القدم نهائيا، في ظل الإصابات العضلية المتتالية التي ضربته خلال العام الأخير من مسيرته الكروية.

وأبدى ألكانتارا مؤخرا، موافقه على الانضمام للجهاز الفني الجديد لنادي برشلونة بقيادة هانزي فليك، والذي سبق له العمل معه عندما كان لاعبا في بايرن ميونخ الألماني.

ورغبت إدارة برشلونة في تعيين مدرب مساعد لهانز فليك يجيد اللغة الإسبانية والألمانية، وسبق له العمل مع المدير الفني الأسبق لبايرن ميونخ، من أجل تسهيل عملية التواصل مع اللاعبين.

وكشف "جيرارد روميرو" الصحفي الإسباني عبر برنامجه الشهير على منصة "تويتش"، بأن تياجو تواجد في الساعات الأخيرة بالمدينة الرياضية في برشلونة والتقى مع المسئولين في النادي.

ويجري تياجو مباحثات مع إدارة برشلونة من أجل التواجد كمدرب مساعد في جهاز هانزي فليك، للتعرف على الدور الذي سيقوم به، من خلال عمله كمساعد للمدير الفني.

وكتب ألكانتارا تغريدة عبر "X"، قال فيها: "سأكون دائمًا على استعداد لرد الجميل، وأنا ممتن للوقت الذي استمتعت به"، مع وضع صور له بقميص برشلونة وبايرن ميونخ.

اقرأ أيضا

برشلونة لا يفقد الأمل في صفقة فيليكس.. تفاصيل مثير

لامين يامال يفوز بجائزة ثمينة في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن