لابورتا يزف أسعد مفاجأة لجماهير برشلونة حول نجم اليورو

تاريخ النشر: 08/07/2024
163
منذ أسبوع
لابورتا يزف أسعد مفاجأة لجماهير برشلونة حول نجم اليورو

أعلن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، قدرة ناديه على حسم صفقة التعاقد مع نيكو ويليامز جناح منتخب إسبانيا وفريق أتلتيك بيلباو.

ويحظى ويليامز المتالق بشدة مع منتخب إسبانيا في بطولة اليورو، باهتمام شديد من رئيس برشلونة خوان لابورتا، والذي يريديه بشكل شخصي في الفريق.

وسبق أن قدم برشلونة عرضا لأتلتيك بيلباو نظير مبلغ 40 مليون يورو، بالإضافة للمدافع إينجو مارتينيز ضمن الصفقة للتعاقد مع نيكو ويليامز.

ويرتبط نيكو ويليامز بعقد ممتد مع أتلتيك بيلباو حتى صيف عام 2027، مع شرط جزائي في عقده يبلغ قيمته 58 مليون يورو.

نيكو ويليامز لاعبا في برشلونة:

وقال لابورتا في مداخلة هاتفية عبر "راديو كتالونيا"، بشأن نيكو ويليامز: "بالطبع يعجبني وبشدة، لكن هنا يجب أن نترك العمل لأولئك الذين لديهم هذه المسؤولية، وديكو يعمل في هذا الاتجاه لإجراء التعاقدات التي تمت مناقشتها مع هانسي فليك".

وأضاف: "آمل أن يزودنا بأخبار جيدة، لأن ما هو مؤكد هو أن برشلونة قد استعاد هذا الوزن النوعي الذي كان يتمتع به في عالم كرة القدم".

وواصل: "هذا التحسن يجعل اللاعبين، في كل مرة يهتم بهم برشلونة، تراهم متحمسين، وفي هذا السياق، آمل أيضًا أن أتمكن من تقديم أخبار جيدة قريبًا".

وأوضح لابورتا بشأن قدرة برشلونة اقتصاديا على ضم الجناح الشاب: " اليوم نعم، وكما قلت لك هذا هو نتيجة لعمل تم إنجازه على مدار كل هذه السنوات للوصول إلى هذه النقطة، ويمكننا بالتأكيد مواجهة توقيع من هذا المستوى".

اقرأ أيضا

نجم برشلونة غاضب بشدة من تصرف النادي

يورو 2024| نجم برشلونة يتحدى مبابي في سباق سرعة عالمي 

حمل تطبيق سعودي الآن