حارس النصر المنتظر.. اتهم بالسحر بعد التسجيل من زوايا مستحيلة

تاريخ النشر: 09/07/2024
813
منذ أسبوع
النصر السعودي

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى حسم صفقته الأولى عالميا، والتي تترقبها الجماهير النصراوية خلال الساعات القليلة القادمة.

ويتعلق الأمر هنا بالبرازيلي إيدرسون مورايش حارس مرمى فريق كرة القدم داخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي ذكرت تقارير موثوقة بأن الصفقة باتت قريبة للغاية.

وبدأ إيدرسون مسيرته في عالم كرة القدم منذ عام 2011، عبر فريق ريبيراو البرازيلي، ومن ثم ريو آفي، لينتقل بعدها إلى صفوف بنفيكا البرتغالي، حتى وصل إلى نادي مانشستر سيتي والذي يلعب لصفوفه حالياً.

ويستعرض لكم سعودي سبورت، بعضًا من المقتطفات والقصص في حياة إيدرسون داخل المستطيل الأخضر..

إيدرسون وارتباطه بعالم السحر 

- تعود البداية إلى أكتوبر عام 2017، حول ارتباط إيدرسون مورايش بعالم الجن، واستخدامه للسحر في عالم كرة القدم، وذلك في بداية مسيرته داخل صفوف مانشستر سيتي، حيث تم توجيه سؤال حينها إلى الحارس البرازيلي باستخدامه للجن والسحر داخل التدريبات حينها، حيث سجل أهدافًا من زوايا مستحيلة أصابت الجميع بالدهشة.

وربطت الجماهير هذه الواقعة بعالم السحر، فيما علق البعض بأن الرياح ساعدته على تسجيل هذه الأهداف بطريقة رائعة.

ايدرسون بطل الرهانات الكوميدية

أبرزت صحيفة سكاي سبورتس واقعة طريفة بشأن البرازيلي إيدرسون مورايش، والتي تعود إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا عام 2023، والتي كانت بين فريقه مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان الإيطالي.

وانتشر حينها فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإيدرسون، يحلق فيه شارب مذيع برازيلي على الهواء، عقب انتهاء المباراة.

وجاءت الواقعة عقب رهان كان بين المذيع والحارس حول نتيجة المباراة، حيث كسب إيدرسون حينها الرهان بفوز فريقه مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا، بقيادة الدولي البرازيلي، والذي أنقذ مرماه من عدة فرص محققة للخصم.

اقرأ أيضا

إيدرسون نصراوي 100%.. خطوة تفصل النصر عن صفقته المنتظرة

إيدرسون نصراوي.. حسم الصفقة بنسبة 100% وحسرة اتحادية

حمل تطبيق سعودي الآن