مصير دي بروين وإيدرسون في دوري روشن.. صندوق الاستثمارات يجيب

تاريخ النشر: 07/07/2024
1059
منذ أسبوع
دي بروين

كشفت تقارير صحفية عن رغبة قوية من قبل ناديي الاتحاد و النصر السعوديين في ضمّ نجمي مانشستر سيتي، كيفين دي بروين و إيدرسون مورايس، إلى صفوفهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة «TEAM talk» الإنجليزية، فإن لجنة الاستقطاب، تسعى لضم كيفين دي بروين إلى نادي الاتحاد، وإيديرسون إلى نادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي.

كيفين دي بروين

وذكرت ذات الصحيفة، أن لاعب خط الوسط "وافق شفهيًا على الشروط الشخصية مع الاتحاد".

وعلم أن وفدا من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، إلى جانب ممثلي النادي، تحدثوا مع دي بروين ووكلائه.

وأعطى الدولي البلجيكي موافقته على الانتقال، والآن يتعين على مانشستر سيتي والاتحاد التوصل إلى اتفاق بشأن الصفقة.

ويفضل أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز بيعه مقابل مبلغ كبير الآن، بدلاً من خسارته في صفقة انتقال مجانية في وقت لاحق، حيث يتبقى له عام واحد فقط في عقده مع مانشستر سيتي.

إيدرسون

يجري مانشستر سيتي الآن "محادثات" مع النصر بشأن انتقال حارس المرمى البرازيلي، ويبدو بيب جوارديولا "منفتحًا" على السماح له بالرحيل مقابل السعر المناسب.

وتشير التقارير إلى أن سيتي سيطلب رسومًا تزيد عن 30 مليون جنيه إسترليني لإيدرسون، الذي يظل، مثل دي بروين، جزءًا أساسيًا من فريقهم.

وذكرت التقارير الصحفية أن إيدرسون أتفق الأربعاء الماضي مع نادي النصر، على كافة الشروط الشخصية.

وتأتي هذه المساعي من قبل الناديين السعوديين في إطار سعيها لتعزيز صفوفها بلاعبين من الطراز العالمي، وذلك بهدف المنافسة على الألقاب المحلية والدولية.

ويُعدّ دي بروين و إيدرسون من أهمّ اللاعبين في مانشستر سيتي، حيث ساهما بشكل كبير في تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

وتُشير التوقعات إلى أنّ إتمام صفقتي ضمّ دي بروين و إيدرسون لن يكون سهلًا، نظرًا للمبالغ المالية الضخمة التي يتطلبها الأمر، بالإضافة إلى رغبة مانشستر سيتي في الاحتفاظ بلاعبيه الأساسيين.

ومع ذلك، فإنّ رغبة الاتحاد و النصر في ضمّ هذين النجمين تُظهر مدى طموح الناديين السعوديين في السنوات القادمة، وسعيها للارتقاء بمستوى كرة القدم السعودية على جميع المستويات.

اقرأ أيضا

تحذير إلى رئيس النصر.. ستتحول إلى صورة

مانشستر يونايتد يوافق على انتقال نجمه إلى النصر.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن