بفرمان خيسوس.. مفاجأة سارة لـ"محلي" الهلال في الصيفية

تاريخ النشر: 09/07/2024
211
منذ أسبوع
خورخي خيسوس

كشف تقرير هام عن تطور بشأن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم داخل نادي الهلال خلال الفترة الحالية.

ويقام المعسكر الإعدادي لنادي الهلال في النمسا، حيث ينطلق بشكل فعلي في يوم الإثنين الموافق 15 يوليو الجاري، ويستمر حتى يوم 3 أغسطس 2024، ومن المقرر أن يخوض الفريق بعض المباريات الودية.

وأشارت مصادر صحفية موثوقة خلال الساعات الماضية إلى تفضيل خيسوس اصطحاب غالبية قائمة الفريق إلى المعسكر الخارجي، لتقييم مستوياتهم قبل قراره النهائي سواء بالإبقاء عليهم أو رحيلهم. 

وبحسب الناقد والإعلامي حمود القحطاني، فإنه بنسبة كبيرة يتجه البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال، الى إستمرار المدافع حمد اليامي مع الفريق الموسم القادم.

وتابع القحطاني، بأن المدرب معجب كثيراً باهتمام اللاعب بنفسه لياقياً وفنياً خلال الأيام الماضية،  مما يجعل أسهمه عالية في الاستمرار داخل قلعة الزعيم.

وفي تطور مثير للأحداث، أفادت مصادر مقربة من نادي الهلال، أن السبب وراء تأجيل حسم مصير الثلاثي المحلي "حمد اليامي، خليفة الدوسري، عبدالله الحمدان" حاليا هو انتظار المدرب مفاوضات الإدارة مع نجم النصر ولاعب آخر. 

معسكر الهلال في النمسا، سيكون من ضمن أهدافه تقليص القائمة بخروج لاعبان على الاقل من قوام الفريق، وهذا في حال التعاقد مع خالد الغنام أو لاعب آخر. 

اقرأ أيضا

قائد الهلال يختار وجهته الجديدة.. مفاجأة مدوية في الساعات القادمة

صدمة في الهلال.. منتخب البرازيل يضم نيمار في معسكر أكتوبر

حمل تطبيق سعودي الآن