المفرج وبن نافل يرعبان كبار دوري روشن.. "بطولاتكم صفر"

تاريخ النشر: 08/07/2024
246
منذ أسبوع
المفرج وبن نافل يرعبان كبار دوري روشن.. بطولاتكم صفر

في رسالة مرعبة لمنافسي الزعيم، أثارت تصريحات إعلامية، اليوم، ضجة كبيرة في الشارع الرياضي السعودي، عن طموحات نادي الهلال وجها لوجه أمام كبار أندية دوري روشن. 

الهلال أنهى الموسم الماضي بشكل رائع كعادته، حيث فاز على غريمه التقليدي النصر، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلا عن تتويج الأزرق بالسوبر السعودي ودوري روشن، محققا الثلاثية. 

وفي الحقبة الأخيرة، يهيمن الزعيم، على البطولات في المملكة على صعيد كرة القدم، خاصة في ظل تواجد الثنائية الإدارية الذهبية برئاسة فهد بن نافل والجندي المعلوم فهد المفرج الرئيس التنفيذي لفريق الكرة بنادي الهلال السعودي. 

وفي سياق متصل، قال سامباوي مدرب اللياقة السابق في نادي الهلال: "أعتقد أن جماهير نادي الهلال كثيرًا ما تنتقد السيد فهد المفرج و لكن بشكل غير عادل". 

وأضاف: "المفرج يعرف الكثير عن كرة القدم، و هو شخص مهم جدًا داخل النادي، يتمتع اللاعبون و الجهاز الفني بالكثير من المزايا، لكن هو والرئيس بن نافل هما قمة الهرم".

وواصل: "إنهم لا يتركون شيئًا مفقودًا للاعبين و الهيكل، ولديهم رؤية واضحة جدًا عن ما هو الهلال وما يجب عليهم فعله حتى يكون النادي دائمًا أحد أفضل الأندية في العالم".

واختتم مدرب اللياقة السابق في نادي الهلال، تصريحاته قائلا: "المستوى مرتفع الآن لأن هذين الشخصين في وئام تام، إذا استمر هؤلاء الأشخاص في قيادة الهلال، فمن غير المرجح أن يكون لدى الفرق الأخرى أي فرصة لتجاوز الزعيم في البطولات".

اقرأ أيضا

الهلال يكشف عن قمصان الموسم المقبل.. تفاصيل جديدة

بن نافل يحصل على صلاحيات ليست من حقه.. رئيس الهلال في موقف حرج

حمل تطبيق سعودي الآن