3 أسابيع حاسمة تُحدد مصير ثنائي الهلال المحلي.. ماذا يفعل خيسوس؟

تاريخ النشر: 08/07/2024
696
منذ أسبوع
الهلال

أكدت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال، قررت تأجيل حسم مصير كل من حمد اليامي، ظهير الفريق الأول لكرة القدم، وزميله المدافع خليفة الدوسري، حتى نهاية المعسكر الإعدادي للموسم الجديد.

ويقام المعسكر الإعدادي لنادي الهلال في النمسا، حيث ينطلق بشكل فعلي في يوم الإثنين الموافق 15 يوليو الجاري، ويستمر حتى يوم 3 أغسطس 2024، ومن المقرر أن يخوض الفريق بعض المباريات الودية.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» أن جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، فضّل اصطحاب عدد كبير من اللاعبين في المعسكر للوقوف على مستوياتهم الفنية، قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن استمرارية الثنائي مع الفريق في الموسم القادم.

والجدير بالذكر أن الهلال تعاقد مع اليامي خلال الميركاتو الشتوي عام 2020، قادمًا من نادي القادسية في صفقة انتقال حر، وينتهي عقده مع الفريق في 30 يونيو 2025.

وشارك اليامي خلال مسيرته الإحترافية مع نادي الهلال في 34 مباراة، سجل خلالها هدفًا وحيدًا وصنع مثله، وتبلغ القيمة السةقية للاعب 350 ألف يورو.

على الجانب الأخر أنضم الدوسري إلى نادي الهلال في الميركاتو الصيفي 2021، قادمًا من نادي القادسية، بعقد مع الهلال يمتد حتى يونيو 2026.

وشارك الدوسري مع الهلال مع الهلال في 25 مباراة، تلقى خلالها 6 بطاقات صفراء، كما لم يسجل أو ينع أي هدف.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يمهد للتخلي عن رودريجو لمصلحة الهلال.. صفقة كبرى تقترب

الهلال يكشف عن قمصان الموسم المقبل.. تفاصيل جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن