فيديو| صاروخ بلجيكا على طاولة الهلال.. بديل لياو أكثر مهارة وسرعة

تاريخ النشر: 08/07/2024
201
منذ أسبوع
فيديو| صاروخ بلجيكا على طاولة الهلال.. بديل لياو أكثر مهارة وسرعة

بعد أنباء مؤكدة تشير إلى صعوبة قدوم المهاجم البرتغالي الشاب رافائيل لياو، المحترف بصفوف ميلان الإيطالي، كشفت تقارير عن الخطة البديلة لإدارة الهلال لجلب موهبة عالمية أخرى بمركز الجناح خلال الميركاتو الصيفي. 

اقترب افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، المقرر انطلاقه في 17 يوليو المقبل، ويستمر حتى 2 سبتمبر، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة "الزعيم". 

وبحسب تقارير إعلامية مقربة من نادي الهلال، فإن النادي الأزرق العاصمي سيركز خلال فترة الانتقالات الصيفية، على جلب صفقات من العيار الثقيل مواليد 2003، في المقابل سيبقى غالبية اللاعبين الأجانب الكبار بعدما أثبتوا إمكانياتهم مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس. 

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن توجيه إدارة الهلال بوصلتها التعاقدية تجاه الدولي البلجيكي يوهان باكايوكو صاحب الـ21 عاما نجم فريق آيندهوفن الهولندي، بحسب ما ذكرت قنوات الكاس القطرية.

وعن آخر تطورات الصفقة العالمية الشابة لنادي الهلال، أشارت صحيفة "voetbalnieuws" البلجيكية، إلى شروط يوهان باكايوكو حتى يوافق على مغادرة آيندهوفن تتلخص في الحصول على أكبر عدد ممكن من دقائق اللعب. 

كما أن النجم البلجيكي يريد تلبية كافة طلبات إدارة آيندهوفن المالية متمثلة في حصول النادي الهولندي على ما يتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو تقريبا لبيع عقده. 

تعد تلبية طلبات النادي الهولندي شبه مستحيلة من قبل الأندية الأوروبية الراغبة بضمه، مما قد يسهل مفاوضات الهلال مع آيندهوفن للتوقيع مع الصاروخ اليساري  يوهان باكايوكو . 

تألق يوهان باكايوكو مع آيندهوفن الموسم المنصرم، حيث شارك في 33 مباراة بالدوري الهولندي، ساهم خلالها في 21 هدف، حيث سجل 12 وصنع تسعة.

ويحظى اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، باهتمام العديد من الأندية الأوروبية، لعل أبرزها ليفربول وأرسنال الإنجليزيين وبرشلونة الإسباني ولايبزيج وبوروسيا دورتموند الألمانيين.  

اقرأ أيضا

الهلال يكشف عن قمصان الموسم المقبل.. تفاصيل جديدة

بن نافل يحصل على صلاحيات ليست من حقه.. رئيس الهلال في موقف حرج

حمل تطبيق سعودي الآن