صفقة الحارس أزمة في النصر..مدرب ليفربول يفاجئ العالمي بشأن أليسون

تاريخ النشر: 08/07/2024
337
منذ أسبوع
صفقة الحارس أزمة في النصر..مدرب ليفربول يفاجئ العالمي بشأن أليسون

يعاني النصر كثيرًا قبل انطلاق الميركاتو الصيفي، من ملف حراسة المرمى، بعد رحيل ديفيد أوسبينا، حارس الفريق السابق بنهاية الموسم الماضي.

واستهدف النصر العديد من الأسماء اللامعة في مجال حراسة المرمى للانتقال إلى صفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي القادم، من ضمنهم أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، ظهر اليوم الإثنين، عن تطورات جديدة، فيما يخص مستقبل أليسون، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، وأحد أهداف النصر في الميركاتو الصيفي.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن المدرب الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، قرر الاعتماد على أليسون في مركز حراسة المرمى، خلال منافسات الموسم المقبل، بعد رفض أدريان تمديد تعاقده، ورغبة إدارة النادي في بيع كلهير، في الميركاتو.

وطبقًا لما ذكرته الصحيفة الإنجليزية، فإن سلوت يعارض رحيل أليسون من صفوف الفريق، لأنه سيعتمد عليه في مشروع النادي المستقبلي.

وأصبحت فكرة انضمام حارس المرمى البرازيلي إلى دوري روشن بشكل عام صعبة جدًا في ظل رفض مدرب فريق ليفربول، الذي وضح أن اللاعب سينضم لتدريبات الريدز، بعد الإجازة القصيرة التي يقضيها رفقة عائلته بالبرازيل.

عقبة جديدة أمام صفقة انتقال إديدرسون إلى النصر

تأتي تلك الأنباء في أعقاب صدمة أخرى تلقاها النصر في مفاوضاته لضم البرازيلي إيدرسون  مورايش حارس مرمى فريق مانشستر سيتي

ووضعت إدارة مانشستر سيتي، مبلغ 50 مليون يورو نظير الاستغناء عن خدمات إيدرسون، المبلغ الذي يبدو كبيرًا أمام النصر، مما يعرض الصفقة للفشل بشكل كبير.

وترغب جماهير النصر في التعاقد مع حارس مرمى عالمي، للمساهمة في التتويجات المحلية والقارية خلال الموسم المقبل.

وتبحث إدارة النصر عن التعاقد مع حارس مرمى عالمي دون دفع مبالغ باهظة، مما دفع إدارته للعودة مرة أخرى، إلى التفاوض مع البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، غير أن تلميحات مدربه برغبته في الإبقاء عليه لموسم جديد، قد تصعب من فرص العالمي في اقتناص الصفقة.

وتبدأ فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية، في يوم 18 يوليو الجاري، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

اقرأ أيضا

بركان تاليسكا ينفجر في النصر.. 3 أسباب تهدد قرار كاسترو

الشباب يفاجئ كبار دوري روشن.. هدف النصر يقترب في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن