وداعا صفقة إيدرسون .. النصر يتجاهل شرط مانشستر سيتي بحارس بديل

تاريخ النشر: 08/07/2024
4528
منذ أسبوع
إيدرسون مورايس

يبدو أن نادي النصر على موعد مع تغير مفاجئ بشأن إحدى الصفقات المرتقبة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى نادي النصر، لإبرام العديد من الصفقات، خلال الميركاتو الصيفي القادم، من أجل العودة إلى منصات التتويج، عقب خسارة جميع الألقاب في الموسم الماضي.

ويتعلق الأمر هنا بالبرازيلي إيدرسون مورايش حارس مرمى فريق مانشستر سيتي، حيث ذكرت تقارير موثوقة، صباح اليوم الإثنين، وجود عرض تاريخي من إدارة النصر يقدر بقيمة 900 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو أكثر من 4 أضعاف المبلغ الذي يتقاضاه حاليًا مع مانشستر سيتي.

وكشفت صحيفة "تيم توك" الإنجليزية، بأن إدارة نادي مانشستر سيتي وضعت مبلغ 50 مليون يورو نظير الاستغناء عن خدمات إيدرسون، المبلغ الذي يبدو كبيرًا أمام النصر، مما يعرض الصفقة للفشل بشكل كبير.

وترغب جماهير النصر في التعاقد مع حارس مرمى عالمي، للمساهمة في التتويجات المحلية والقارية خلال الموسم المقبل.

وتابعت الصحيفة، بأن إدارة النصر تبحث عن التعاقد مع حارس مرمى عالمي دون دفع مبالغ باهظة، مما دفع إدارته للعودة مرة أخرى، إلى التفاوض مع البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي.

ويعد أليسون الحل الأمثل لإدارة نادي النصر التي تترقب موقف نادي ليفربول وردهم النهائي حول احتمالية وجود عرض لضم الحارس الأول لفريق كرة القدم، حيث يمتلك الدولي البرازيلي الخبرات العالية الكبرى لحراسة مرمى العالمي، غير أن مدربه يرغب في الإبقاء عليه خلال الموسم المقبل، ما يقتضي عملًا كبيرًا من النصر سواء على مستوى التفاوض أو قوة العرض المالي، لإتمام التعاقد مع اللاعب.

اقرأ أيضا

الشباب يفاجئ كبار دوري روشن.. هدف النصر يقترب في الصيفية

الشباب يقدم عرضا رسميا لضم لاعب النصر في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن