مفاجأة وراء تأجيل حسم مصير ثلاثي الهلال.. مفاوضات مع نجم النصر

تاريخ النشر: 08/07/2024
329
منذ أسبوع
مفاجأة وراء تأجيل حسم مصير ثلاثي الهلال.. مفاوضات مع نجم النصر

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت تقارير إعلامية، مقربة من نادي الهلال السعودي، عن "السبب الرئيسي" وراء تأجيل حسم الجهاز الفني بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس، موقف الثلاثي "حمد اليامي، خليفة الدوسري، عبدالله الحمدان"، إلى ما بعد المعسكر الإعدادي للموسم المقبل. 

ويقام المعسكر الإعدادي لنادي الهلال في النمسا، حيث ينطلق بشكل فعلي في يوم الإثنين الموافق 15 يوليو الجاري، ويستمر حتى يوم 3 أغسطس 2024، ومن المقرر أن يخوض الفريق بعض المباريات الودية.

وأشارت مصادر صحفية موثوقة خلال الساعات الماضية إلى تفضيل خيسوس اصطحاب غالبية قائمة الفريق إلى المعسكر الخارجي، لتقييم مستوياتهم قبل قراره النهائي سواء بالإبقاء عليهم أو رحيلهم. 

وفي تطور مثير للأحداث، أفادت مصادر مقربة من نادي الهلال، أن السبب وراء تأجيل حسم مصير الثلاثي المحلي حاليا هو انتظار المدرب مفاوضات الإدارة مع نجم النصر ولاعب آخر. 

معسكر الهلال في النمسا، سيكون من ضمن أهدافه تقليص القائمة بخروج لاعبان على الاقل من قوام الفريق، وهذا في حال التعاقد مع خالد الغنام أو لاعب آخر. 

خالد الغنام صاحب الـ23 عاما، رحل عن نادي النصر في شتاء 2024 إلى نادي الاتفاق، بعقد طويل يستمر حتى صيف 2028، وشارك في 128 خلال مشواره الكروي بكل المسابقات ساهم خلالها في 27 هدف. 

اقرأ أيضا

الهلال يرفض تأجيل تسجيل نيمار.. حسم الأمر

3 أسابيع حاسمة تُحدد مصير ثنائي الهلال المحلي.. ماذا يفعل خيسوس؟

حمل تطبيق سعودي الآن