زلزال الميركاتو|نجوم البريميرليج على أبواب دوري روشن..صفقات مدوية

تاريخ النشر: 08/07/2024
192
منذ أسبوع
عاجل|

عاد التعاقد مع نجوم الدوري الإنجليزي " البريميرليج " يفرض نفسه بقوة على مسرح الأحداث في دوري روشن السعودي خلال الأيام القليلة وسط تصاعد لدرجات المفاوضات سعيا وراء تعزيز تشكيلة الأندية في الميركاتو الصيفي.

وتصدر نادي النصر السباق بعدما وضع نجمين كبيرين في البريمير ليج على رأس أولويات ميركاتو النصر خلال الفترة المقبلة وتوصل لاتفاق مبدئي مع إيدرسون مورايس حارس مرمى مانشستر سيتي الذي يعتبر الصفقة الأهم في النصر لدعم مركز حراسة المرمى.

كما يقترب النصر من صفقة ثانية يتفاوض عليها بقوة وهي صفقة ضم الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول وقائد الطواحين الهولندية وهو صفقة سوبر لتعزيز قوة الدفاع في النصر.

الاتحاد يسابق الزمن

يدخل نادي الاتحاد في الصورة خلال الأيام الأخيرة مع رئيسه لؤي ناظر من اجل دعم صفوفه بصفقات قوية من البريميرليج ووضع على رأس ميركاتو الاتحاد المنتظر صفقة ضم كيفين دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي وأحد أفضل لاعبي الوسط في العالم وهي صفقة لن تقل تكلفتها عن 60 مليون يورو.

كما لايزال الاتحاد يراقب وضعية محمد صلاح مع ليفربول على امل حدوث تراجع لدى الريدز يفتح الباب أمام الاتحاد لضم محمد صلاح في ظل السعي وراء تعزيز صفوف الاتحاد.

الهلال وحلم المانيو

يفاوض نادي الهلال منذ فترة مانشستر يونايتد لحسم صفقة التعاقد مع البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب الوسط الموهوب الذي يصل سعره لأكثر من 100 مليون يورو وكذلك يلاحق المان يونايتد للتعاقد مع الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو الجناح المهاجم المطروح في الهلال لدعم مقعدي الأجانب تحت 23 عاما في تشكيلة المدرب خورخي خيسوس في الموسم المقب . ويأمل خورخي خيسوس مدرب الهلال في حسم صفقتي نجمي المان يونايتد في الميركاتو الصيفي من أجل تعزيز صفوف الزعيم والسعي وراء حصد لقب بطل دوري روشن السعودي الموسم المقبل .

اقرأ أيضا

ميزانية الأندية في دوري روشن.. متى تعلن ؟

راشفورد يرد على عرض ضخم من أحد أندية دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن