أول تحرك لوزارة الرياضة بعد استقالة لؤي ناظر من الاتحاد

تاريخ النشر: 07/07/2024
1456
منذ 5 أيام
لؤي ناظر

في خطوة مفاجئة، أثارت تقارير صحفية ضجة كبيرة، كاشفه عن أول قرارات وزارة الرياضة، تجاه ما تردد حول استقالة الرئيس الجديد للشركة الرياضية غير الربحية بنادي الاتحاد لؤي ناظر. 

كان لؤي ناظر، قد فاز قبل عدة أيام برئاسة مجلس إدارة شركة اتحاد جدة غير الربحية، خلفا للرئيس السابق أنمار الحائلي، ولكن خلال الساعات الماضية خرجت أنباء تؤكد على إعلانه الاستقالة من المنصب لأسباب عدة. 

ويعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، أزمة غير مسبوقة من الناحية الإدارية، حيث أشارت مصادر إعلامية موثوقة عن وصول النادي لاتفاقات مبدئية مع مدرب ولاعب جديدين وحصل "العميد" على الموافقات الرسمية إلا أن النادي توقف عن استكمال التعاقدات لخلافات داخلية في ملف التعاقدات. 

وفي سياق متصل، أفادت تلك التقارير المقربة من البيت الاتحادي، على وجود خلاف كبير بين لؤي ناظر والمدير الرياضي الإسباني رامون بلانيس، يحمل بين طياته اعتراضات من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قائد الفريق على الاختيارات.

وفي تطور مثير للأحداث داخل أروقة الاتحاد، أكدت صحيفة "الميدان الرياضي"، اليوم الأحد، إنه وفقا لمصدر مسؤول بوزارة الرياضة السعودي، تم تعليق استقالة لؤي ناظر.

كما أوضحت المصادر ذاتها، أنه تقرر تشكيل لجنة للتحقيق عن أسباب استقالة لؤي ناظر، وعن ما يحدث في نادي الاتحاد والرفع بشكل عاجل، بهدف إعادة الأمور إلى نصابها بقلعة العميد، الذي يعد من أكبر الكيانات الجماهيرية بالمملكة. 

اقرأ أيضا

انفراجة قريبة في أزمة لؤي الناظر والاتحاد .. مساعي الحل مستمرة

موسم كارثي جديد في الاتحاد.. استقالة لؤي ناظر تهدد النمور

حمل تطبيق سعودي الآن