صدمة أندية دوري روشن.. برشلونة يحسم انتقال جوهرة الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 05/07/2024
191
منذ أسبوعين
صدمة أندية دوري روشن.. برشلونة يحسم انتقال جوهرة الدوري الإسباني

يبدو فترة الميركاتو الصيفي داخل المملكة العربية السعودية، لا تسير على ما يرام، في ظل التنافس الشديد مع الأندية الأوروبية على أفضل اللاعبين المتواجدين على الساحة.

وتلقت أندية دوري روشن السعودي، صدمة جديدة، قبل انطلاق موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، الذي يبدأ بشكل رسمي يوم 18 يوليو الجاري.

وأكد إكرام كونر، الصحفي التركي الموثوق، أن برشلونة بصدد كسر الشرط الجزائي للاعب نيكو ويليامز، أتلتيكو بلباو، ومنتخب إسبانيا، خلال الميركاتو الصيفي.

وارتبط أسم ويليامز خلال فترة الانتقالات الصيفية، بالعديد من الأندية السعودية، التي تسعى للتعاقد مع اللاعب الشاب، بعد المستوى المتميز مع بلباو والمنتخب الإسباني.

وذكر الصحفي التركي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «X» أن برشلونة سيدفع الشرط الجزائي لنيكو ويليامز البالغ 58 مليون يورو.

قدم نادي برشلونة عرضًا رسميًا لنادي أتلتيك بلباو، في وقت سابق، نهاية الشهر الماضي، لضم نيكو ويليامز، جناح المنتخب الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن عرض برشلونة يتضمن مبلغ 40 مليون يورو، بالإضافة إلى ضم المدافع إينجو مارتينيز من صفوف برشلونة كجزء من الصفقة. 

ويُواجه برشلونة عقبة تتمثل في الشرط الجزائي في عقد ويليامز، والذي تبلغ قيمته 58 مليون يورو، لكنه سيقةم بدفعها بعد تعنت أتليتكو بلباو.

اقرأ أيضا

صدمة أندية دوري روشن.. هل يُسقط الاتحاد عرش أبطال الدوري؟

القادسية ينذر دوري روشن.. صفقة عالمية من الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن