القادسية .. الحصان الأسود القادم في دوري روشن السعودي |ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 03/07/2024
222
منذ أسبوعين
القادسية

لا صوت يعلو حاليا على ما يحدث في نادي القادسية الصاعد إلى دوري روشن السعودي في موسمه الجديد 2024-2025 وسط توقعات بأن يكون الحصان الأسود في سباق الموسم المقبل. 

ويمثل القادسية حاليا رقما هاما في دوري روشن السعودي وسط توقعات بأن يكون منافسا شرسا على المربع الذهبي وفريقا قادرا على مزاحمة الكبار مثل الهلال والأهلي والنصر والاتحاد . 

ونجح القادسية في صناعة ميركاتو قوي للغاية خلال الأيام الأخيرة ووضع حجر الأساس لتشكيلة قوية يخوض بها منافسات دوري روشن السعودي وينافس على مركز متقدم . 

القادسية يضرب بقوة بالميركاتو 

أول مشاهد التفوق في نادي القادسية ابرام صفقات قوية في موسم الميركاتو الصيفي لدعم تشكيلته يتصدرها ضم هيتان نانديز لاعب كالياري وكوستين كاستيلس لاعب فولسفورج وجوليان كينونيس لاعب كلوب أمريكا وهي صفقة تكلفت 13 مليون دولار بالإضافة إلى ناتشو قائد فريق ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا. 

ناتشو أكبر صفقات القادسية 

من بين الصفقات القوية التي أبرمها نادي القادسية تلمع صفقة ناتشو قائد فريق ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا وصخرة الدفاع الكبرى في الفريق الملكي وهو من العناصر صاحبة الخبرات وتم التعاقد معه بعد منافسة شرسة مع عدة أندية أخرى كانت تسعى لضم ناتشو من بينها الاتحاد والنصر في الميركاتو الصيفي . 

القادسية يلاحق موراتا وإيكاردي 

يلاحق نادي القادسية حاليا مهاجمين من أصحاب الأسماء الكبيرة في عالم الدوريات الأوروبية وهما الفارو موراتا هداف اتلتيكو مدريد ومنتخب إسبانيا وماورو إيكاردي الهداف الأرجنتيني الكبير في محاولة لتعزيز هجومه في الموسم المقبل الصعب 2024-2025. 

ويعول القادسية على صفقتي ألفارو موراتا وماورو إيكاردي كثيرا في ترجيح كفته تهديفيا خلال سباق الموسم المقبل. 

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا.

شارك في مسابقة التوقعات في سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

صدمة أندية دوري روشن.. هل يُسقط الاتحاد عرش أبطال الدوري؟

يورو 2024| كروس يرد على نجم ريال مدريد قبل القمة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن