مانشستر يونايتد يعلنها: عرض سعودي ضخم لبرونو لا يمكن رفضه

تاريخ النشر: 05/07/2024
1016
منذ أسبوع
مانشستر يونايتد يعلنها: عرض سعودي ضخم لبرونو لا يمكن رفضه

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، باعتراف مدوي من داخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مفاوضات جارية حاليا بين نادي سعودي والنجم البرتغالي برونو فيرنانديز. 

أثار نبأ وجود مفاوضات سعودية قوية لضم النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، قائد فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، ضجة كبيرة في الشارع الرياضي. 

وأكد مسؤول داخل نادي مانشستر يونايتد، في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، صحة هذه الأنباء، مشيرا إلى أن العرض المقدم من الجانب السعودي ضخم للغاية وصعب رفضه، مما يثير قلقا كبيرا داخل النادي الإنجليزي من رحيل أحد أهم لاعبيه.

ولكن في الوقت نفسه، يدرك المسؤولون في نادي مانشستر يونايتد صعوبة إقناع فيرنانديز بالبقاء، خاصة في ظل العرض المادي المغري الذي تلقاه من النادي السعودي.

ووفقا للمسؤول بالنادي الإنجليزي، فإن لا شيء مضمون حتى الآن، وأن المفاوضات لا تزال جارية، مع سعي إدارة مانشستر يونايتد جاهدة لإقناع فيرنانديز بالبقاء وتقديم عرض مقنع يلبي طموحاته.

وتابع: "المفاوضات قوية من جانب صندوق الاستثمارات السعودي لرحيل برونو فيرنانديز للدوري السعودي، ولكن أرفض الإفصاح عن النادي الذي يرغب في ضمه".

وينتهي عقد فيرنانديز الحالي مع مانشستر يونايتد في يونيو 2026، بينما تبلغ قيمته السوقية 70 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".

وخلال الموسم الماضي، قدم فيرنانديز أداء مميزا مع المان اليونايتد، حيث سجل 15 هدفا وصنع 13 هدفا آخر، في 48 مشاركة بقميص الفريق.

اقرأ أيضا

برونو فيرنانديز يبلغ النصر بقراره النهائي

برونو يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد بتصريح ناري.. النصر يترقب

حمل تطبيق سعودي الآن