إيدرسون نصراوي.. حسم الصفقة بنسبة 100% وحسرة اتحادية

تاريخ النشر: 04/07/2024
3955
منذ أسبوع
إيدرسون مورايس

فجرت تقارير إعلامية وصحفية موثوقة، مفاجأة من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بضم نادي النصر السعودي حارس المرمى البرازيلي إيدرسون مورايس، بشكل رسمي.

وأفاد حساب قناة الأخبارية الرياضية، اليوم الخميس، توصل نادي النصر لاتفاق نهائي مع مانشستر سيتي لضم إيدرسون قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة ضخمة. 

من جهة أخرى، كتب الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، "رسمياً: نادي النصر ينهي اتفاقه مع الحارس البرازيلي إيدرسون مورايس حارس نادي مانشستر سيتي الانجليزي".

وتعد هذه الصفقة بمثابة ضربة قوية من إدارة النصر لنادي اتحاد جدة السعودي، الذي ردد بعض إعلامييه أن العميد هو من تقدم الأول بطلب للتعاقد مع إيدرسون قبل الأًصفر العاصمي. 

ويعرف إيدرسون مورايس، البالغ من العمر 30 عاما، بمستواه المميز في حراسة المرمى، حيث سبق له اللعب مع العديد من الأندية الكبرى، أبرزها سان باولو البرازيلي وبنفيكا البرتغالي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وخلال مسيرته الكروية، حقق إيدرسون العديد من الإنجازات، أبرزها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي 6 مرات، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا عام 22/2023، وكأس العالم للأندية 2024.

كما خاض إيدرسون خلال مسيرته الكروية، 458 مباراة بكل المسابقات، استقبل خلالها 376 هدف وخرج بشباك نظيفة في 209 مباراة. 

اقرأ أيضا

طلبات كاسترو أوامر.. النصر يقترب من صفقة الجمهور المنتظرة

موعد إعلان النصر عن تعاقده رسميا مع حارس مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن