عاجل| لا لتكرار سيناريو الهلال.. قرار صارم من النصر في السوبر

تاريخ النشر: 04/07/2024
1650
منذ أسبوعين
عاجل| لا لتكرار سيناريو الهلال.. قرار صارم من النصر في السوبر

يبدو أن نادي النصر، عازم على عدم تكرار سيناريو خسارته لكأس السوبر السعودي أمام الهلال، والتي رافقتها العديد من الأخطاء التحكيمية المثيرة للجدل.

كشف الإعلامي الرياضي الموثوق عبدالعزيز العصيمي، المقرب من النادي، عن اتجاه إدارة النصر لتقديم طلب رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراته في كأس السوبر أمام التعاون. 

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل قليل، وبشكل رسمي، عن إقامة مباراة النصر ضد التعاون، بالدور نصف النهائي يوم الأربعاء الموافق  14 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها. 

وعقب الإعلان عن تفاصيل المباراة، أشار الإعلامي المقرب من نادي النصر، إلى نقطة غاية بالأهمية لمشجعي العالمي، مؤكدا بأن النادي لن يكرر أخطاءه السابقة. 

وكتب العصيمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "النصر يرفض تكرار الأخطاء السابقة، ويتجه لتقديم طلب طاقم تحكيم أجنبي لمواجهة السوبر أمام التعاون، وكذلك في حال التأهل للنهائي سيطالب بحكام أجانب".

وتأتي هذه الخطوة من النصر بعد تزايد قناعات جماهيره وإدارته بوجود أخطاء تحكيمية أثرت على نتائج الفريق في بعض المباريات، خاصةً في لقاء السوبر الأخير أمام الهلال. 

اقرأ أيضا

موعد إعلان النصر عن تعاقده رسميا مع حارس مانشستر سيتي

ثغرة تمنح الاتحاد خطف صفقة النصر العالمية.. مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن