اتحاد القدم يزيح الستار عن كل تفاصيل كأس السوبر السعودي

تاريخ النشر: 04/07/2024
733
منذ أسبوعين
اتحاد القدم يزيح الستار عن كل تفاصيل كأس السوبر السعودي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشكل رسمي، اليوم الخميس الموافق 4 يوليو 2024، عن إقامة بطولة كأس السوبر السعودي في مدينة أبها بمنطقة عسير. 

ونشر الحساب الرسمي لكأس السوبر السعودي، بيان رسمي، عبر موقع التدوينات القصيرة "إكس"، يكشف عن كل التفاصيل الخاصة بالبطولة. 

وجاء بيان اتحاد القدم السعودي عن البطولة المرتقبة بين أندية الهلال والنصر والأهلي والتعاون، على النحو التالي: 

تستضيف مدينة أبها بمنطقة عسير - إحدى أبرز الوجهات السياحية ضمن برنامج صيف السعودية منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024، وذلك بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة عسير، والهيئة السعودية للسياحة ممثلة بـ "روح" السعودية" الهوية الرسمية للسياحة السعودية، والاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتأتي استضافة البطولة التي تقام خلال الفترة من 13-17 أغسطس المقبل، بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024 الذي شهد إطلاق الهوية السياحية للمنطقة عسير تهول".

وتستضيف أبها منافسات البطولة، بمشاركة أندية الهلال والنصر، والأهلي، والتعاون.

طالع أيضا جديد النصر..

كواليس النصر.. عدد غير متوقع يخضعون لفحوصات طبية دقيقة 

ومن المقرر أن يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها مباريات البطولة، حيث ستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء، والتي تجمع الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين مع الأهلي "ثالث دوري روشن للمحترفين".

وستقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 14 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء، والتي تجمع النصر وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيف بطل دوري روشن للمحترفين مع التعاون "رابع دوري روشن للمحترفين".

فيما ستقام المباراة النهائية يوم السبت 17 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء بين الفائزين من مباراتي الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضا

البديل السوبر ينقذ هولندا ويحصد الفوز الغالي على حساب بولندا

استبعاد الصين وقطر.. تحديد موقع إقامة كأس السوبر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن