ميركاتو الاتحاد| مفاجأة دي بروين وماركينيوس.. وهذا موقف لوكمان

تاريخ النشر: 04/07/2024
240
منذ أسبوع
ميركاتو الاتحاد| مفاجأة دي بروين وماركينيوس.. وهذا موقف لوكمان

تقوم الاستعدادات على قدم وساق داخل نادي الاتحاد، من أجل الميركاتو الصيفي القادم، الذي ترغب فيه الجماهير على قدر التطلعات.

وتنطلق فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو الجاري، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وخرج الاتحاد في الموسم الكروي الماضي دون تحقيق أي بطولة تذكر، حيث خسر بطولة دوري روشن، وكأس الملك، والسوبر السعودي؛ بالإضافة إلى الخروج من دوري أبطال آسيا، وكأس العالم للأندية.

ويسرد لكم موقع «سعودي سبورت» أبرز تطورات الميركاتو الصيفي لنادي الاتحاد، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

صفقات الاتحاد.. كيفين دي بروين

أكد رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، أن الاتحاد وصل لاتفاق مع كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل الانتقال إليه في الميركاتو الصيفي.

وأشار جاليتي، أن وفد من صندوق الاستثمارات العامة، مع بعض ممثلي الاتحاد، تحدثوا مع دي بروين من أجل تمثيل العميد، وهو ما وافق عليه اللاعب البلجيكي.

صفقات الاتحاد.. ماركينيوس

أوضح ساشا تافوليري، الصحفي البلجيكي الموثوق، أن الاتحاد أبدى اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع ماركينيوس، مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، واللاعب مرحب تمامًا بالعرض، ويرغب من ممثلي العميد في التواصل مع إدارة الفريق الباريسي، للانتقال بشكل رسمي.

صفقات الاتحاد.. لوكمان

أوضح رودي جاليتي، حصفي موثوق، في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على موقع التدوينات القصيرة «أكس» أن الاتحاد قدّم عرضًا جديدًا لضم لوكمان بقيمة 15 مليون دولار في الموسم الواحد.

وذكر الصحفي الإيطالي في حديثه أن اللاعب النيجيري، أبدى موافقة غير رسمية حتى الآن على عرض نادي الاتحاد، في الميركاتو الصيفي.

وأشار جاليتي في تغريدته، أن نادي أتالانتا الإيطالي يطلب من نادي الاتحاد مبلغ أكبر من عرض الـ 35 مليون دولار، للسماح لمهاجم الفريق النيجيري بالذهاب إلى دوري روشن.

صفقات الاتحاد.. أغوستين مارسيليو بينتو

وأكد رودي جاليتي، الصحفي الإيطالي الموثوق، أن النادي فتح مفاوضات مع حارس مرمى أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، أغوستين مارسيليو بينتو، باعتباره الخيار الأول لتدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم القادم.

 وأشار جاليتي في تغريدة عبر موقع «أكس» أن المحادثات بين الطرفين جارية في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن تتطور الأمور بشكل إيجابي خلال الأيام القليلة المقبلة، مع سعي الاتحاد لحسم الصفقة بشكل رسمي.

صفقات الاتحاد.. إسماعيل بن ناصر

كشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن بيولي المدرب الجديد لنادي الاتحاد، يسعى للتعاقد مع بن ناصر ليكون أولى صفقاته مع العميد.

صفقات الاتحاد.. أرثر ثيات

أعلن فابريزو رومانو، عبر موقع «أكس» توصل نادي الاتحاد السعودي إلى اتفاق مع نادي رين الفرنسي لشراء عقد المدافع البلجيكي أرثر ثيات، موضحا أن قيمة الصفقة بلغت 18 مليون يورو، وتم التوصل إلى اتفاق مع اللاعب أيضا.

اقرأ أيضا

بيولي يقرب نجم ميلان من الاتحاد.. صفقة مدوية في الصيفية

الاتحاد يستسلم أمام النصر.. حراسة المرمى تنحصر بين هذا الثلاثي

حمل تطبيق سعودي الآن