الاتحاد يزلزل الميركاتو السعودي بصفقات مدوية.. مدافع وساحر

تاريخ النشر: 04/07/2024
2139
منذ أسبوعين
نادي الاتحاد

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة مدوية بشأن الصفقات الجديدة لنادي الاتحاد، في ظل سعي إدارة النادي لتعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتشهد الكرة السعودية طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات بالنسبة للأندية الأربعة الكبار، حيث نجح نادي الهلال في التعاقد مع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، ونيمار ومالكوم وميتروفيتش، فيما ضم النصر كل من رونالدو وماني وبروزوفيتش وأوتافيو، كما تعاقد الأهلي مع فيرمينو وإدوارد ميندي ورياض محرز وفرانك كيسيه والموهبة الشابة غابرييل فيغا. 

ويسعى نادي الاتحاد لتعزيز صفوفه بشكل قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد التعاقد مع الإيطالي ستيفانو بيولي، لتولي الإدارة الفنية للنادي لمدة 3 مواسم.

- ساحر مانشستر سيتي وصخرة باريس سان جيرمان على رادار الاتحاد

أكد الصحفي الرياضي ساشا تافوليري، أن إدارة نادي الاتحاد تسعى للتعاقد مع الدولي البرازيلي، ماركينيوس، مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، 

وأكد ساشا أن ماركينيوس منفتح بشكل قوي على عرض نادي الاتحاد، لكن تبقى الأمور معلقة بسبب مطالب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي

وأوضح، أن رامون بلانيس، المدير الرياضي لنادي الاتحاد، يضع ماريو هيرموسو، مدافع نادي أتلتيكو مدريد، ضمن أولوياته، كذلك أيضًا المدافع البلجيكي آرثر تيات، الأمور توقفت معه خلال الفترة الماضية.

وفي الإطار ذاته، أكد الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، أن صندوق الاستثمار السعودي، وإدارة الاتحاد تحدثوا بشكل مباشر مع الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب وسط نادي مانشستر سيتي، من أجل الانضمام للعميد في الموسم القادم، حيث أبدى اللاعب موافقته المبدئية على الانضمام للفريق الجداوي.

وِأشار جاليتي إلى أن نادي مانشستر سيتي سوف يوافق على خروج دي بروين خلال هذا الصيف، لذلك قد تشهد الأيام القليلة القادمة انفراجة كبيرة في هذه الصفقة.

اقرأ أيضا

بيولي يقرب نجم ميلان من الاتحاد.. صفقة مدوية في الصيفية

أولى طلبات بيولي..مفاجآت صفقات الاتحاد وشكل الفريق تكتيكيا

حمل تطبيق سعودي الآن