"ها ها ها أنا نصراوي".. سخرية من إنجازات تاليسكا قبل رحيله

تاريخ النشر: 04/07/2024
1049
منذ أسبوعين
تاليسكا

تحدث محمد الذايدي، الناقد الرياضي، عن أندرسون تاليسكا، لاعب نادي النصر، منتقدا ما قدمه اللاعب مع الفريق النصراوي. 

 وقال الذايدي، في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج «الحصاد الرياضي»: "ربما يكون الخبر صحيحا خروج نهائي لتاليسكا، لنكون صادقين، للاعب بهذا الحجم أن يحضر ويخرج من النصر بدون بطولة، لقد كنت في النصر لمدة ثلاث سنوات، ولم تحقق أي شيء".

وأضاف الناقد الرياضي، أن خروج تاليسكا من النصر مبرر؛ لأن اللاعب طوال ثلاث سنوات، يتواجد في فريق لا يستطيع تحقيق أي بطولة، بينما هو يبحث عن إضافة قوية لسيرته الذاتية.

وأشار الناقد الرياضي، أن هناك منطقية كبيرة في رحيل تاليسكا، لأن اللاعب نجم بطبيعته، ويحتاج لتحقيق أي بطولة، وهو ما لم يستطع القيام به خلال الثلاث سنوات الماضي.

وفي ختام تصريحاته التلفزيونية، قال النقاد الرياضي: "تاليسكا قدم لـ"النصر" وسوف يرحل لا طلع منصة ولا رفع كأس .. كل إنجازاته إنه ظهر بمقطع فيديو "هههه انا نصراوي". 

ناد أوروبي يرغب في التعاقد مع تاليسكا

كشفت صحيفة «Hürriyet» التركية بوقت سابق، أن هناك مفاوضات بدأت بين بشكتاش التركي، والنصر، من أجل حسم التعاقد مع تاليكسا، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 وذكرت الصحيفة التركية أن بشكتاش كثف اتصالاته من أجل إعادة التعاقد مع لاعبه السابق أندرسون تاليسكا، الذي يرغب في الرحيل عن دوري روشن، في الموسم الكروي الجديد.

وأوضحت ذات الصحيفة أن المدير الرياضي لنادي بشكتاش التركي، يحاول حاليًا الوصول إلى اتفاق مناسب مع إدارة فريق النصر، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، خلال الميركاتو الصيفي.

ويذكر أن تاليسكا، شارك مع النصر في 25 مباراة بالموسم الماضي في جميع المنافسات، حيث تمكن من تسجيل 25 هدفًا، وصنع 4 أهدف.

اقرأ أيضا

طلبات كاسترو أوامر.. النصر يقترب من صفقة الجمهور المنتظرة

تطور مفاجئ يقرب حارس يوفنتوس من النصر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن