وداع بعد 9 أعوام: الهلال يقسو على النصر والأهلي سويا.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 03/07/2024
1398
منذ أسبوعين
وداع بعد 9 أعوام: الهلال يقسو على النصر والأهلي سويا.. ماذا حدث؟

بعد 9 أعوام، ودع نادي الهلال السعودي، مدافعه محمد جحفلي، بإعلان رحيله رسميا عن الزعيم ، بمقطع فيديو أثار غضب جماهير النصر وأهلي جدة.

ونشر حساب نادي الهلال، على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، مقطع فيديو لأبرز لقطات المدافع مع فريق الهلال، حيث تم تسليط الضوء على العديد من الإنجازات التي حققها جحفلي خلال مسيرته مع الزعيم.

ولعل أبرز اللقطات التي تضمنها الفيديو، هدف جحفلي في مرمى النصر باللحظات الأخيرة من نهائي كأس الملك عام 2015، والذي يعد أحد أهم الأهداف في تاريخ نادي الهلال.

كما تضمن الفيديو هدفا تاريخيا آخر لجحفلي في مرمى النادي الأهلي السعودي، والذي يظهر مهاراته على تسجيل الأهداف من مواقف صعبة، خاصة مع أغلى الكؤوس، حيث سجل الثاني للأزرق لتنتهي المباراة بتتويج الزعيم بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 بنتيجة (3-2).

عبرت بعض جماهير الهلال عن حزنها على رحيل جحفلي، وشكرته على كل ما قدمه للنادي خلال مسيرته، فيما أصاب المقطع النصراويين والأهلاويين أيضا بالحزن على ذاكرة ضياع الألقاب أمام الأزرق.

جحفلي يعد أحد أفضل المدافعين في تاريخ نادي الهلال، حيث حقق معه العديد 18 لقبا، الفوز بالدوري السعودي للمحترفين 6 مرات، ولقب دوري أبطال آسيا مرتين، ولقب كأس الملك 5 مرات، وكأس السوبر 4 مرات، وكأس ولي العهد مرة واحدة.

يذكر أن، محمد جحفلي انضم لصفوف الهلال مطلع عام 2015 خلال فترة الانتقالات الشتوية، قادما من صفوف فريق الفيصلي. 

اقرأ أيضا

بعد وداع الهلال.. حقيقة انتقال سلمان الفرج إلى الاتحاد

صفقة سوبر تجبر الهلال على رحيل محلي جديد بالصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن