النهاية الحزينة في الهلال .. سلمان الفرج ضحية " خيسوس "

تاريخ النشر: 03/07/2024
260
منذ أسبوعين
النهاية الحزينة في الهلال .. سلمان الفرج ضحية  خيسوس

رغم أن رحيل سلمان الفرج نجم وسط وقائد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال إلا أن الجدل المثار حول طريقة وداع الزعيم لقائده التاريخي يفتح ملف النهاية الحزينة داخل الهلال . 

وباتت ظاهرة النهاية الحزينة في الهلال شعارا رسميا لمسيرة العديد من النجوم في السنوات الاخيرة بصورة لافتة عبر قرارات فنية تنصاع لها إدارة الهلال ورحل من خلالها لاعبين كبار. 

ويأتي الغضب من وراء رحيل سلمان الفرج عدم تقدير خورخي خيسوس التاريخ الحافل لنجم وقائد الهلال الذي كان ورقة رابحة في الزعيم على مدار سنوات ولاعبا مفضلا لكبار المدربين. 

ويرجع الخلاف الحقيقي بين خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال وقائده سلمان الفرج بسبب تجاهل الأول للثاني في اختيارات تشكيلته الأساسية منذ ضمه الثنائي المحترف روبن نيفيز وسيرجي سافيتش في وسط الهلال . 

والمثير في الأمر ان رغبة خورخي خيسوس في السيطرة على غرفة الملابس في الهلال كانت كفيلة بصدامه مع سلمان الفرج خاصة وأنه يعد قائد الفريق وسط اتهامات تلاحق مدرب الهلال بالظلم في التعامل مع سلمان الفرج وتخطيطه لسيناريو الرحيل منذ أشهر طويلة. 

وكانت جماهير الهلال تسعى للإبقاء على سلمان الفرج لموسم اخر اضافي على صعيد تكريمه بصورة رائعة تتناسب مع تاريخه ومحاولة اقناع سلمان الفرج بالاعتزال في الزعيم خاصة مع اقترابه من عامه الخامس والثلاثين . 

ماذا حقق سلمان الفرج مع الهلال ؟ 

يعتبر سلمان الفرج من أبرز رموز الكرة في الهلال وحقق معه لقب بطل الدوري السعودي 8 مرات وكذلك توج بطلا لكأس الملك 5 مرات وتوج بطلا لكأس ولي العهد 3 مرات والحصول على 3 ألقاب لكأس السوبر السعودي بخلاف التتويج بطلا لدوري أبطال أسيا مرتين أي بإجمالي 21 بطولة كبرى. 

وشارك سلمان الفرج مع الهلال في 387 مباراة شهدت تسجيله 25 هدفا وصناعته 39 هدفا بخلاف اللعب أساسيا مع أكثر من مدير فني قاد الهلال قبل ولاية خورخي خيسوس الأخيرة . 

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا.

شارك في مسابقة التوقعات في سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

صدمة أندية دوري روشن.. هل يُسقط الاتحاد عرش أبطال الدوري؟

يورو 2024| كروس يرد على نجم ريال مدريد قبل القمة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن