رونالدو يتحدث عن اعتزاله ومحطته الأخيرة في يورو 2024

تاريخ النشر: 12/06/2024
1061
منذ أسبوع
كريستيانو رونالدو

يستمر الحديث بشأن فوز المنتخب البرتغالي بثلاثية نظيفة، على نظيره الأيرلندي في ودية تسبق مباريات كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

وتحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب الفوز، وتسجيله لثنائية رفعت رصيده من الأهداف الدولية إلى 130.

رونالدو يصرح قبل يورو 2024.. ماذا قال؟

ويقول رونالدو: "لقد كنت مستعدًا بالفعل أمام كرواتيا ، لقد أخبرني المدرب بالفعل أراد أن أحصل على أسبوع من الراحة وكنت أعلم أنني لن ألعب بدأت التدريب في اليوم السادس وكنت أستعد لهذا اليوم أهم شيء يوم 18 يونيو مباريات قتالية، نريد أن نبدأ اليورو بأفضل طريقة ممكنة".

ويكمل: "أنا مستعد دائمًا بأفضل طريقة ، أنا محترف بنسبة 100%. هذه هي حياتي ، أكرس نفسي بنسبة 100%، وليس 80 أو 90 ، أنا مستعد لمساعدة بلدي والفريق".

ويواصل: "إنه أمر جميل أن تسجل الأهداف لكن بالنسبة لي أحاول الاستمتاع بذلك أعلم أنه لم يبق أمامي الكثير من السنوات إنها متعة في كل عام يمر واللعب عامًا بعد عام ، أنا 39 سنة كل عام يتعلق بالاستمتاع إذا كانت هناك أهداف فهذا هو الشيء الأكثر أهمية هو تكريس نفسي للمنتخب الوطني".

ويوضح: "بالنسبة للمنتخب الوطني كل الأهداف مميزة كنت سعيدًا جدًا بوصولي واللعب وتسجيل الأهداف لكن الهدف الرئيسي كان الفوز وتقديم عرض جيد ، دافع الفريق جيدًا وكانت لدينا ديناميكيات جيدة للغاية تهانينا لمنتخبنا الوطني ، هؤلاء الذين لعبوا هذا هو حال السيليساو، وهذا ما نحتاج إليه كما أشكر المشجعين، فهم يظهرون دائمًا الشغف وهذا أمر أساسي بالنسبة لنا".

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

رونالدو يبهر العالم بمقطع فيديو استثنائي مع البرتغال !

السعودية تسقط في فخ الخسارة أمام الأردن بثنائية

حمل تطبيق سعودي الآن