باريس سان جيرمان يرد على ريال مدريد بصفعة تاريخية

تاريخ النشر: 11/06/2024
106
منذ أسبوع
باريس سان جيرمان يرد على ريال مدريد بصفعة تاريخية

يجهز باريس سان جيرمان الفرنسي، لمفاجأة من العيار الثقيل، بالتعاقد مع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني.

ويحاول باريس سان جيرمان إيجاد طريقة للرد على ريال مدريد، بعد انضمام نجمه وقائده السابق كيليان مبابي للفريق الملكي في صفقة انتقال حر، بعقد لمدة 5 سنوات.

وسبق أن جدد فينيسيوس جونيور المرشح الأول للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2024، عقده مع ريال مدريد حتى صيف عام 2027.

وبات فينيسيوس جونيور صاحب الرقم (7) الأسطوري في ريال مدريد، والذي حمله أساطير النادي الملكي تاريخيا، على رأسهم راؤول جونزاليس، كريستيانو رونالدو.

خطة باريس سان جيرمان: 

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن باريس سان جيرمان يراقب فينيسيوس جونيور، من أجل التواصل معه، لإقناعه بالانتقال لباريس سان جيرمان.

وأكتفى الموثوق "محمد بوحفصي" بالكشف عن اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد مع فينيسيوس جونيور، بدون تحديد الطريقة التي سيحسم بها الصفقة.

وسيكون من الصعب على ريال مدريد الموافقة على بيع فينيسيوس جونيور الذي انتقل لصفوفه في عام 2018، قادما من فلامنجو البرازيلي، بكونه الأفضل في العالم حاليا.

وسبق أن قاد فينيسيوس جونيور ريال مدريد لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مرتين في نسختي عام 2022، 2024، ليرتقع عدد ألقاب الفريق الملكي في المسابقة للرقم (15).

 

اقرأ أيضا

فيفا يحاول مراضاة ريال مدريد ويبدأ مفاوضات معه

رد عاجل من النصر على التفاوض مع نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن