قبل انطلاق يورو 2024.. رونالدو يوجه "رسالة حاسمة" لنجوم البرتغال

تاريخ النشر: 11/06/2024
26
منذ يوم
رونالدو

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق كرة القدم بنادي النصر، في تصريحات حصرية نقلها الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

ويقود رونالدو تشكيلة منتخب البرتغال الجاهزة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، حيث يقع منتخب برازيل أوروبا في المجموعة السادسة رفقة منتخبات تركيا والتشيك وجورجيا.

وبدأ نجم النصر حديثه قائلاً: "إذا أراد اللاعب أن يستمر طويلاً في كرة القدم، عليه أن يكون قابلاً للتكيف للغاية وخصائص هذا التكيف للقدرة على الاستمرار".

وأضاف: "تلك الاستمرارية ليست من قبيل الصدفة، الوصول لأعلى مستوى لمدة 20 عامًا على التوالي، والأداء على هذا النحو أمر صعب للغاية ويتطلب الكثير من التفاني والعمل الجاد لتحقيق هذه الأرقام. "

وتابع رونالدو: "أساليب القيادة فردية للغاية، ولكن في هذا الفريق لدينا العديد من الأشخاص الذين يقودون بطريقتهم الخاصة، وهذا أحد الأسباب التي تجعلني أعتقد أننا فريق وطني عظيم وأنا فخور جدًا بكوني أول فريق وطني".

وأكمل: "أنا سعيد باللعب في ستة كؤوس أوروبية، سعيد بهذا لأنه يظهر طول عمر مسيرتي".

واختتم: "الجيل التاريخي كان يسمى هذا الجيل عندما فاز بالبطولة، هناك الكثير من المواهب في المنتخب البرتغالي المعاصر، لكن لا يكفي، ويجب أن نجتمع كفريق واحد".

اقرأ أيضا

مدرب البرتغال يحسم مشاركة رونالدو في اليورو.. ماذا قال ؟

بديل جديد في ملف حراسة النصر.. صديق ميسي يقترب من زمالة رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن