رونالدو يصدم جماهير النصر.. غياب مفاجئ عن لقاء البرتغال وكرواتيا

تاريخ النشر: 07/06/2024
143
منذ أسبوعين
إعلامي يسخر من

كشف روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، موقف كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، من المشاركة في مباراة كرواتيا الودية، المقرر لها غدًا، ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة اليورو 2024.

وأكد مارتينيز في تصريحات لبودكاست «ريو فيردناند 5»، أن كريستيانو رونالدو بدأ بالمشاركة رفقة المنتخب في التدريبات الجماعية بعد غيابه الفترة الماضية.

وأوضح المدير الفني لمنتخب البرتغال في تصريحاته، أن رونالدو سيغيب عن مباراة كرواتيا غدًا ولن يشارك بها، ليواصل الغياب عن مباريات المنتخب، بعد غيابه عن مباراة فنلندا الماضية.

ويأتي غياب رونالدو عن مباريات المنتخب، بسبب فترة الراحة التي حصل عليها، عقب موسم ناري رفقة النصر في المملكة العربية السعودية، كما ذكر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم. 

ويبدأ رونالدو في التدريبات الجماعية لمنتخب البرتغال، من أجل أن يصبح جاهز بنسبة 100%، لبدء اليورو، عقب فترة الراحة التي حصل عليها.

وفي سياق متصل، يواصل منتخب البرتغال استعداداته لخوض مباراة نارية أماممد منتخب كرواتيا، في الثامنة إلا ربع، من مساء غدا السبت، ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس الأمم الأوروبية. 

وتنطلق منافسات اليورو في ألمانيا يوم 14 يونيو الجاري، على أنت تلعب المباراة النهائية يوم 14 يوليو المقبل، بمشاركة منتخب البرتغال.

اقرأ أيضا

خط دفاع النصر... تطورات نهائية تحسم مستقبل صفقة رونالدو

مفاجأة بأول قرارات كاسترو لميركاتو النصر.. عودة لاعب ورحيل آخر

حمل تطبيق سعودي الآن