آخرهم المفرج.. "رحيل الشباب" صداع مزمن في رأس خيسوس

تاريخ النشر: 11/06/2024
158
منذ يوم
خيسوس

أكدت تقارير صحفية هامة، عن تطورات بشأن لاعب فريق كرة القدم بنادي الهلال، متعب المفرج، والذي لم يشارك كثيرًا هذا الموسم رفقة الزعيم.

ولم يلعب المفرج سوى دقيقة واحدة فقط رفقة الزعيم، كانت أمام الوحدة في الجولة الأخيرة من دوري روشن للمحترفين، في الموسم الذي شهد تتويج الهلال بالثلاثية المحلية "الدوري السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي".

وأثار الحديث عن خروج المفرج جدلاً لدى جماهير الهلال، التي ترى لاعبًا جديدًا من قائمة الشباب داخل الفريق يخرج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا تبدو جماهير الهلال، راضية عن خروج اللاعبين الشباب تحت قيادة البرتغالي خورخي خيسوس، خاصة وأنها ليست المرة الأولى، حيث شهد الزعيم خروج بعض اللاعبين في وقت سابق أمثال مصعب الجوير الذي انتقل لصفوف نادي الشباب.

أيضًا شهد الهلال خروج بعض اللاعبين الصغار، مثل معاذ فقيهي الظهير الأيسر الذي خرج لنادي التعاون، بحثًا عن فرصة المشاركة بشكل أساسي.

وتتسائل جماهير نادي الهلال، لماذا يعتمد خيسوس فقط على اللاعبين الكبار، على الرغم من تواضع مستوى بعضهم، واقتراب عقودهم من الانتهاء مثل على البليهي، بينما يتم ترك بعض اللاعبين مثل متعب المفرج.

ولم يشارك المفرج مع الهلال سوى في 27 مباراة منذ انتقاله عام 2019، إلا أنه ظهر بشكل جيد في جميع مشاركاته، رغم أنه كان سيء الحظ بإصابة طويلة له منذ مايو 2022 في الرباط الصليبي، وجراحة أيضًا في الغضروف عام 2023، لكنه يحظى بثقة من بعض جماهير الزعيم، في القيام بدور جيد تحت قيادة خيسوس حتى لو بديلاً.

اقرأ أيضا

حصاد دوري روشن 2023-2024.. وقائع بكاء رونالدو وإشارة مالكوم

نجم البريميرليج يزلزل الميركاتو.. صراع بين رباعي دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن