مانشستر سيتي يورط الاتحاد .. قرار حاسم بشأن صفقة هامة

تاريخ النشر: 11/06/2024
668
منذ أسبوع
الاتحاد

تعرض مشجعو الاتحاد لصدمة كبيرة، قبل انطلاق موسم الانتقالات الصيفية المقبل، الذي يبدأ في 18 يوليو المقبل ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

وكشفت تقارير صحفية أوروبية صباح اليوم الثلاثاء، عن تطور جديد في مستقبل، البرازيلي إيدرسون مورايش، حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وارتبط اسم إيدرسون، خلال الميركاتو الصيفي، بالعديد من الأندية في دوري روشن السعودي، بعد توتر علاقته مع جوارديولا، المدير الفني للفريق.

ويعد الاتحاد من أبرز الأندية التي تسعى بكل قوة، للتعاقد مع إيدرسون، خلال الميركاتو الصيفي القادم، بجانب نادي النصر، الذي يضعه من ضمن أهدافه.

مانشستر سيتي يرغب في بقاء إيدرسون

وأوضحت صحيفة "ذا أتليتك" الإنجليزية، أن هناك اتجاهًا قويًا داخل نادي مانشستر سيتي في الإبقاء على الحارس البرازيلي ضمن صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، بعدما كان اللاعب خارج النادي.

وأشارت التقارير الإخبارية، إلى أن مانشستر سيتي يرى أهمية في بقاء إيدرسون ضمن صفوف السيتيزينز، خلال الفترة المقبلة، على الرغم من تجديد عقد أورتيجا، حارس الفريق الثاني.

الاتحاد في ورطة

وحسبما كشفت التقارير الإنجليزية، فإن رغبة مانشستر سيتي بخصوص الحارس البرازيلي، ستتسبب بأزمة بالنسبة لأندية سعودية عدة تفاوض اللاعب، وأبرزها الاتحاد.

وفي سياق آخر، يكثف مسؤولو الاتحاد جهودهم خلال الميركاتو الصيفي المنتظر، من أجل التعاقد مع حارس مرمى للفريق، عقب رحيل مارسيلو جروهي، حارس العميد الأسبق.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نجم الدوري الإنجليزي يحسم موقفه من عرض الاتحاد

ليفربول يخطط لمساومة الاتحاد على محمد صلاح بتحرك رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن