عاجل| تطور جديد بصفقة رحيمي يقلق الاتحاد .. "تحرك مفاجئ من العين"

تاريخ النشر: 10/06/2024
1040
منذ 3 أيام
عاجل| تطور جديد بصفقة رحيمي يقلق الاتحاد .. تحرك مفاجئ من العين

لا صوت يعلو حاليا بين جماهير الاتحاد، فوق الحديث عن آخر تطورات المفاوضات مع الجناح الدولي المغربي سفيان رحيمي، المحترف بصفوف نادي العين الإماراتي، لتدعيم خط الهجوم بالميركاتو الصيفي. 

وكانت تقارير إعلامية مقربة من النادي الإماراتي، قد أشارت إلى أن إدارة العين لم تقدم أي عرض حتى اللحظة لتمديد التعاقد مع الموهبة المغربية، في الوقت الذي تتزايد فيه الأحاديث عن اقتراب اللاعب من الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة اتحاد جدة. 

وفي تطور جديد، أشارت صحيفة "البطولة" المغربية، اليوم الإثنين، إلى انتظار مسؤولي العين الإماراتي، عودة اللاعب سفيان رحيمي من المغرب، من أجل طرح فكرة تجديد عقد الحالي مع الفريق البنفسجي الذي ينتهي في يونيو 2025.

وأكدت ذات الصحيفة، أن مسؤولي العين الإماراتي سيبذلون كل الجهور من أجل تحصين الموهبة المغربية، علمًا بأن رحيمي يتواجد حاليا في بلاده رفقة منتخب "أسود الأطلس". 

وتألق سفيان رحيمي، خلال بطولة دوري أبطال آسيا، أمام الأندية السعودية التي سجل في شباكها 8 أهداف، 2 على الفيحاء و3 على النصر ومثلها في الهلال.

رحيمي صاحب الـ27 عامًا، يتربع على عرش هدافي دوري أبطال آسيا بمجموع 13 هدفًا، وصنع ستة أهداف، ويرتبط بعقد مع نادي العين الإماراتي حتى يونيو 2025، وتقدر قيمته السوقية بـ8 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت العالمي". 

اقرأ أيضا

قاهر الهلال والنصر يقترب من الاتحاد في الموسم الجديد

العبود يزعج الاتحاد بعد قرار الاتفاق.. انقسام بشأن مستقبله

حمل تطبيق سعودي الآن