مانشستر سيتي يوجه ضربة قوية إلى الأهلي في صفقة نارية

تاريخ النشر: 11/06/2024
751
منذ 3 أيام
الأهلي السعودي

شهدت الأيام الماضية مطالبات واسعة من جانب جماهير النادي الأهلي بضرورة التعاقد مع النجم الألماني جوشوا كيميتش، متوسط ميدان بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، قد ذكرت بأن إدارة بايرن ميونخ الألماني، تريد التخلص من كيميتش خلال الفترة المقبلة، بهدف إجراء تغيير جذري على صفوف الفريق.

ويعتبر كيميش من أهم الركائز الأساسية في خط وسط العملاق الألماني ومنتخب ألمانيا، ولن تتم خطوة رحيله بسهولة عن الملاعب الأوروبية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبات اسم الألماني الدولي جوشوا كيميتش الأكثر تداولًا عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، بعد أن طالبت جماهير الإمبراطور بالتعاقد مع جوشوا.

وكانت مصادر صحفية إنجليزية قد ذكرت في وقت سابق، أن مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد وبرشلونة والأهلي يهتمون بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الألماني جوشوا كيميتش البالغ من العمر 28 عامًا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مانشستر سيتي يحسم التعاقد مع كيميتش

قالت مجلة "أتلنتيك" الأمريكية صباح اليوم الثلاثاء، أن لاعب خط الوسط الألماني، جوشوا كيميتش، لا يزال خيار لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن جوشوا كيميتش يرجح فكرة الانتقال إلى مانشستر سيتي إذا غادر بايرن ميونخ، وسيكون ذلك بمثابة ضربة قوية للأهلي الذي يرغب بقوة في ضم اللاعب.

اقرأ أيضا

لماذا وافق تشيزني على عرض النصر؟.. سر مفاجئ

مفاجأة.. المفرج يرفض الاستمرار في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن